LBCI
LBCI

ما حقيقة قضية الأب منصور لبكي....والتحرّش بالأطفال؟

تقارير نشرة الاخبار
2013-10-08 | 15:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ما حقيقة قضية الأب منصور لبكي....والتحرّش بالأطفال؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ما حقيقة قضية الأب منصور لبكي....والتحرّش بالأطفال؟
وضع الاب منصور لبكي على لائحة الاباء المتهمين بالبيدوفيليا  واصدر مجمع عقيدة الايمان في الفاتيكان الحكم  على الاب اللبناني في حزيران 2013 في وقت تكتمت عنه الكنيسة حتى أصدرت يوم الثلاثاء صحيفة لا كروا الفرنسية  مقالاً كشفت فيه عن الحكم بحق لبكي بالاعتداء الجنسي على عدد من القاصرين في مياتم للاطفال اسسها في لبنان و فرنسا, بعد الحرب الاهلية.

وكانت القضية قد رفعت في فرنسا وحولت الى الفاتيكان بعد تحقيق دام سنتين عقب تقديم شهادات مكتوبة من 17 شخصاً عن اعتداء الاب لبكي عليهم في صغرهم ومن بينهم ابنة اخ الاب لبكي الذي اعتدى عليها في الثامنة من عمرها حسب مصدر مواكب للملف .

و اكدت مصادر مواكبة للقضية للـ LBCI ,  صدور الحكم و لكنها نفت ان يكون الأب لبكي مذنبا مبررةً التهمة بمشاكل مادية بينه وبين ابنة اخته.  وكشفت المصادر عينها ان الاب موجود اليوم في دير راهبات دير الصليب في برومانا بعدما حكم عليه بحياة من الصلاة والتكفير عن الذنب ومنعه من ترؤس القداديس والخدمة الكهنوتية لمدى الحياة.

ويذكر ان الأب لبكي اشتهر بتأليف التراتيل الكنسية وبإدارة الحوارات حول السلام والاهتمام باليتامى، حاول استئناف الحكم لكن  المحكمة في روما رفضت هذا الاستئناف .

ومن جهته، أكد الأب عبدو ابو كسم  صدور القرار بحق لبكي من دون ان يؤكد حصول الجرم. وأشار الى أنّ السلطات المحلية ستلتزم بهذا القرار.

*** للإستماع الى حديث الأب أبو كسم اضغط هنا 

*** للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


تقارير نشرة الاخبار

حقيقة

منصور

لبكي....والتحرّش

بالأطفال؟

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More