LBCI
LBCI

هل من دور لهرمي الكريستال اللذين اكتشفا في نطاق مثلث برمودا؟

منوعات
2014-03-13 | 08:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل من دور لهرمي الكريستال اللذين اكتشفا في نطاق مثلث برمودا؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل من دور لهرمي الكريستال اللذين اكتشفا في نطاق مثلث برمودا؟
بعد تكاثر القصص والروايات والحوادث التي شهدها مثلث برمودا الواقع بين ساحل فلوريدا، وجزر برمودا التابعة لبريطانيا وجزر البهاما، يواصل العلماء البحث عن اسباب الحوادث والظواهر التي سجلت على مدى عشرات السنين.
ولكن ما زاد هذا الملف غرابة، هو الاكتشاف الذي توصّل اليه عالم المحيطات الدكتور Verlag Meyer في شان وجود هرمين ضخمين يعتقد انهما من الكريستال على عمق نحو الفي متر تحت سطح البحر.

وبحسب  Meyer فإن الهرمين المذكورين أكبر من هرم خوفو فى مصر بثلاث مرات. واشار الى أن التكنولوجيا التي استخدمت في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة حتى الآن.

ويشدد العلماء على أن نتائج الدراسات التي سترتكز الى هذا الإكتشاف ستكون صعبة التخيل أو التصديق ، خصوصاً وان الأجهزة كشفت عن نتائج تدل على أن سطح الهرمين أملسين بشكل كبير كالزجاج أو الثلج وانه تم إلتقاط عدد من الصور لهما بحيث يتم تشكيل صورة ثلاثية الأبعاد ذات دقة عالية .

كما ان الدراسات التي اعقبت هذا الاكتشاف تعزز النظريات لجهة ان بناء الاهرام  تم في الاساس كمصدر للطاقة .وفي هذا السياق ربطت مجموعة أخرى من العلماء اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها ورجّحوا أن يكون هذين الهرمين حجر الزاوية لإمداد الجزيرة بالطاقة.

ويعتقد العلماء أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر، وانهما طمرا تحت سطح البحر اثر التحول القطبي الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث وأدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامي .

*** للاطلاع على الخبر المتعلّق بما يحصل في مثلث برمودا إضغط هنا

منوعات

لهرمي

الكريستال

اللذين

اكتشفا

برمودا؟

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More