LBCI
LBCI

جرذ كبير يرعب عائلة وقطّها

منوعات
2014-03-27 | 12:07
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جرذ كبير يرعب عائلة وقطّها
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جرذ كبير يرعب عائلة وقطّها

فوجئت عائلة سويدية بجرذ كبير يبلغ طوله 38 سنتمتراً بدون قياس ذيله يسرح ويمرح في ارجاء منزلها، بعدما ظنّت في البداية انه فأر صغير.

وكانت لدى العائلة التي تقطن في شقةٍ في ستوكهولم شكوك بوجود فأرٍ في المنزل بعدما رفض القطّ دخول المطبخ. ولكن المفاجأة كانت برؤية جرذٍ عملاق شقّ طريقه داخل الشقّة من خلال حفر نفقٍ في الخشب والباطون بأنيابه.

وروى افراد العائلة هذه الحادثة الغريبة لموقع Aftonbladet السويدي، واشاروا الى إنّهم شاهدوا الجرذ لأول مرّة خلال توضيب الصناديق في المطبخ، فوجدوه مرتاحاً خلف آلة لغسل الآواني فبات المكان أشبه بمنزله، حيث قضم أنابيب الآلة وتسبّب بتسرّب المياه منها.

وقد باءت محاولات العائلة لإخافة الجرذ الكبير بالفشل، فما كان من افرادها إلا ان استعانوا بشركة لإبادة القوارض بعدما ازدادت جرأة الجرذ وخرج من المطبخ للتجوّل في أنحاء المنزل كافة. وقد زرعت الشركة المختصة مصائد للإيقاع والإمساك به، وبعد يومٍ واحدٍ سمعت العائلة صوتاً يدلّ على وقوع الجرذ في الفخ.

ولكن العائلة عثرت على المصيدة بعيدا من المكان التي زرعت فيه وكانت خالية، ليتبين ان "الجرذ الكبير" استطاع الافلات والاختباء أسفل قدرٍ خشبي حيث مات اختناقا.

منوعات

عائلة

وقطّها

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More