LBCI
LBCI

فوز عمشيت على بيبلوس...والهومنتمن يكتسح المتحد

رياضة
2014-04-16 | 13:24
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
 فوز عمشيت على بيبلوس...والهومنتمن يكتسح المتحد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فوز عمشيت على بيبلوس...والهومنتمن يكتسح المتحد
خسر بيبلوس امام جاره الجبيلي عمشيت (87-76) حيث سجّل للفائز فادي الخطيب 26 نقطة و11 متابعة وأضاف اليه الفرنسي علي تراوري 25 نقطة والأميركي جيريمايا ماسي 21 نقطة. في المقابل، كان جاي يونغبلود الأفضل لدى بيبلوس بـ 26 نقطة وأضاف اليه مايك فرايزر 19 نقطة و11 متابعة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في طرابلس، لعب المتحد بأجنبيّ واحد هو كوري ويليامس فيما غاب حسان وايتسايد بداعي الإصابة ورونالد موراي لعدم وصول إستغنائه الدولي، فلقي الفريق الطرابلسي خسارة ثقيلة امام هومنتمن 73-91.دايون يكسون تألق بتسجيله 25 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة وأضاف اليه جو فوغل 19 نقطة و7 متابعات وهايك غيوقجيان 18 نقطة و8 متابعات. فيما كان باسل بوجي الأفضل لدى المتحد بـ 27 نقطة وأضاف اليه شارل تابت 18 نقطة و13 متابعة.

من جهة أخرى ، أبقى بيبلوس في المركز الرابع بفارق المواجهات المباشرة عن المتحد مع أفضلية الأرض لبيبلوس في Final 8. بات عمشيت يحتل المركز الاول موقتاً متقدماً بفارق إنتصار عن الرياضي والحكمة اللذين يختتمان الموسم المنتظم يوم السبت بمواجهة الشانفيل والتضامن على التوالي، علماً انّ خسارة أيّ منهما قد تخلط أوراق المراكز الثلاثة الاولى.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

عمشيت

بيبلوس...والهومنتمن

يكتسح

المتحد

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More