LBCI
LBCI

سمير جعجع يغنّي

تقارير نشرة الاخبار
2014-04-21 | 10:39
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سمير جعجع يغنّي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
سمير جعجع يغنّي

أكد رئيس حزب القوات سمير جعجع انه ليس خجولا أبدا من ماضيه ويعترف انه لديه أخطاء ككل الناس وسبق أن اعتذر علنا وأمام الجميع،لافتا الى ان تاريخه هو تاريخ لبنان وتمنى على الغير ان يتخذ منه العبر وأن يكون تاريخه تاريخ لبنان بدل ان يراشق الناس بالحجارة.

وقال جعجع في الذكرى الـ 20 لاعتقاله :"أخطائي ارتكبتها في زمن الحرب ولكن الخاطئ الأكبر هو من يستمر في ارتكاب الأخطاء بعد زمن الحرب وبعد قيام الدولة".

وأعلن المكتب الاعلامي لجعجع، في بيان، أن الاخير افتتح في الذكرى العشرين لاعتقاله زنزانة في معراب تشبه تلك التي عاش فيها إحدى عشرة عاما.

وتوقف جعجع عند محطات عديدة داخل الزنزانة مشيرا الى انه عند كل باب حديد مرقم هناك قصة"، "غرفة رقم "1" قضيت فيها 48 ساعة، رقم "6" ثلاث سنوات، ورقم "3" سبع سنوات، لينقلونه في الأشهر الأخيرة الى غرفة فوق الأرض،ولفت الى ان وراء هذه الأبواب الحديدية كان يسمع أصوات شباب القوات وهم يتعذبون بـ"البلانكو" الذي كان حاضرا في زنزانة معراب لكنه كان يحاول جاهدا طمأنتهم من خلال أداء اغنية "ما تخافيش انا مش ناسيكي".

وشرح عن الوسائل التي اعتمدها لمقاومة السجن والسجان معا، فالصلاة كانت في طليعة تلك الوسائل، والغناء والمطالعة والصبر وترتيب الغرفة الصغيرة بعد كل عملية تفتيش اذ انه كان على يقين انه في مواجهة، كما هو اليوم.

وعما اذا كان فكر يوما في السجن انه سيترشح لرئاسة الجمهورية، روى جعجع قصة حصلت معه في السجن فقال "في يوم نظر الي احد العناصر نظرة ازدراء فبادلته بالقول: لا تنظر الي هكذا، ستراني يوما جالسا وراء مكتب وزارة الدفاع".

لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو

  يمكنكم التواصل مع الزميلة رنيم بوخزام عبر RaneemBouKhzam

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


تقارير نشرة الاخبار

يغنّي

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More