LBCI
LBCI

الجيش الروسي يطلق مناورات جديدة على الحدود مع اوكرانيا

آخر الأخبار
2014-04-24 | 06:19
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الجيش الروسي يطلق مناورات جديدة على الحدود مع اوكرانيا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الجيش الروسي يطلق مناورات جديدة على الحدود مع اوكرانيا

اعلنت وزارة الداخلية الأوكرانية  القضاء على نحو خمسة ارهابيين واصابة جندي اوكراني بجروح اثناء المواجهات  ضد الانفصاليين، مشيرة الى تدمير ثلاثة حواجز نصبها الانفصاليون على مدخل المدينة

وشنت القوات النظامية الاوكرانية هجوما على المدينة التي يسطر عليها المتمردون الموالون لروسيا، وبحسب وكالة الأخبار الفرنسية سمع تبادلا لاطلاق النار على المدخل الشمالي للمدينة ، واجتازت المدخل مدرعات اوكرانية وهو يحترق.

وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من عواقب استخدام كييف الجيش ضد نشطاء مؤيدين لروسيا  . 

من ناحيته ، 
أكد الرئيس الاوكراني المؤقت اولكسندر تورتشينوف ان بلاده لن تتراجع امام "التهديد الارهابي"، وطلب من روسيا "التوقف عن التدخل" في الجمهورية السوفياتية السابقة.

 

وفي هذا الاطار،اطلق الجيش الروسي مناورات جديدة على الحدود مع اوكرانيا ردا على العملية العسكرية التي شنتها سلطات كييف ضد الانفصاليين الموالين للروس في شرق البلاد، كما اعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو.

من جهته،اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ، في تصريح نقلته وكالة انترفاكس الروسية ، الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي بالوقوف خلف الانتفاضة الشعبية في اوكرانيا التي اطاحت بالرئيس الموالي لروسيا فيكتور يانوكوفيتش ، معتبراً أن الغرب استخدم اوكرانيا اداة في اللعبة الجيوسياسية ضد روسيا.

وحذر الرئيس الامريكي باراك أوباما انه يتجه لفرض عقوبات جديدة على موسكو اذا لم تتحرك بسرعة لانهاء مواجهة مسلحة في أوكرانيا.

وفي منحى آخر ،افرج عن الصحافي الاميركي الذي خطفه متمردون موالون للكرملين في شرق اوكرانيا هذا الاسبوع، بحسب ما اعلن الصحافي بنفسه لوكالة فرانس برس الخميس.
 
     


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الروسي

مناورات

جديدة

الحدود

اوكرانيا

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More