LBCI
LBCI

جعجع للـ LBCI :خيار دعم الحريري لعون غير موجود

آخر الأخبار
2014-04-24 | 14:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جعجع للـ LBCI :خيار دعم الحريري لعون غير موجود
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جعجع للـ LBCI :خيار دعم الحريري لعون غير موجود

اكد رئيس حزب القوات سمير جعجع استمراره بالمعركة الرئاسية  حتى النهاية،مشددا على الا علاقة لترشيحه بترشيح او عدم ترشيح رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون بل هو يطمح للوصول الى الرئاسة لتطبيق برنامجه السياسي،وشدد على ان خيار دعم رئيس تيار المستقبل سعد الحريري لعون غير موجود. 

واشار جعجع في حديث للـ LBCI عبر برنامج كلام رئيس الى ان فريقه ذاهب بكل جدية الى جلسة انتخاب الرئيس الاسبوع المقبل،معتبرا ان سياسة الفريق هي التصويت لمرشحهم او لا انتخابات رئاسية،قائلا:"المعركة الانتخابية ليست سباقا للوصول الى قصر بعبدا بيني وبين عون وفي الـ2005 عندما كان خطابه مقبولاً طرحت فكرة ترشيحه وقوبلت بالرفض ".

وتوجه جعجع الى النائب وليد جنبلاط بالقول:" اعرف ان تفكيرك الحقيقي ظهر بين الـ20005 والـ2010 بافضل تجلياته،و لن ينقذ لبنان بكل طوائفه الا قيام دولة فعلية في لبنان والدولة بحاجة لرئيس قوي واتمنى عليك الذهاب للحل الفعلي ففي خطوة يمكن ان ربح كل شيء".

ولفت جعجع الى انه وللمرة الاولى تكرر اسمه ٤٨ مرة في المجلس النيابي بعد المرحلة التي كانت سائدة في لبنان ايام الوصاية السورية،لافتا الى ان الشعور الذي انتابه لدى فرز بعض الاصوات الانتخابية العائدة لاسماء الشهداء هو شعور بالاشمئزاز تجاه من حوّل المناسبة الديموقراطية الى مناسبة لنبش حقبة الحرب.

واوضح جعجع ان منطقي الدولة والمقاومة لا يتلاءمان،مشيرا الى ان النائب ستريدا جعجع قالت لحزب الله " كما القوات سلّمت سلاحها كذلك يجب ان يسلّم حزب الله سلاحٓه للدولة"

وفي اسئلة افتراضية طرحت على جعجع كرئيس للجمهورية ،اوضح انه اذا اصبح رئيسا سيعيد المحاكمات في موضوع الجرائم التي صدرت بها احكام من المجلس العدلي بحقه ومنها تفجير كنيسة سيدة النجاة،فيما اعتبر ان مسألة اللاجئين السوريين يمكن ان تحل عبر وقف استقبالهم،محملا الحكومة السابقة مسؤولية الفلتان الذي حصل.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

:خيار

الحريري

موجود

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More