LBCI
LBCI

لا اشخاص مشبوهين على متن الطائرة المنكوبة

آخر الأخبار
2014-07-25 | 10:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لا اشخاص مشبوهين  على متن الطائرة المنكوبة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لا اشخاص مشبوهين على متن الطائرة المنكوبة

اعلنت فلور بيلوران وزيرة الدولة المكلفة شؤون الفرنسيين في الخارج في واغادوغو انه لم يكن هناك اي شخص مشبوه على متن الطائرة الجزائرية التي تحطمت في شمال مالي .

وأشارت الوزيرة ، في ختام اجتماع لخلية الازمة التي انشئت في بوركينا فاسو ، الى ضرورة التأكد وذلك بانتظار  بدء التحقيق على الارض.

بدوره ، اكد وزير النقل الجزائري عمار غول ان الطائرة الاسبانية المستاجرة من شركة اسبانية بطاقمها سبق ان قامت 5 مرات بنفس الرحلة بين الجزائر وواغادوغو قبل تحطمها الخميس في مالي .
      
يذكر أن الخطوط الجوية الجزائرية تؤمن 4 رحلات اسبوعيا بين الجزائر وواغادوغو، واستاجرت الطائرة التي تحطمت من شركة سويفت اير الاسبانية.


هذا وكانت الرئاسة الفرنسية قد أكدت فجر الجمعة انه تم العثور في منطقة غاو في شمال مالي على حطام الطائرة الجزائرية التي تحطمت الخميس وعلى متنها 116 شخصا على الاقل بينهم خمسون فرنسيا. 

وأشار قصر الاليزيه في بيان الى انه تم العثور على الحطام "على مقربة من الحدود مع بوركينا فاسو" وانه تم التعرف بوضوح الى الطائرة على الرغم من انها مدمرة كليا.

من جهته، اعتبر وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف ان الاحوال الجوية تشكل "الفرضية الاكثر ترجيحا" لتفسير اسباب تحطم الطائرة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

في وقت، اعلن وزير الدولة الفرنسي لشؤون النقل فريديريك كوفيلييه انه من غير المرجح بل من المستبعد ان يكون هناك ناجون" من حادث تحطم الطائرة.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

اشخاص

مشبوهين

الطائرة

المنكوبة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More