LBCI
LBCI

موفد إيراني في بيروت اليوم

آخر الأخبار
2014-07-25 | 23:25
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
موفد إيراني في بيروت اليوم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
موفد إيراني في بيروت اليوم

كشفَت مصادر ديبلوماسية إيرانية في بيروت لصحيفة "الجمهورية" أنّ موفداً إيرانياً سيصل الى لبنان اليوم، هو نائب وزير الخارجية الإيراني للشوؤن العربية أمير عبد اللهيان، مشيرة الى انّ الموفد يحمل الى كلٍّ من رئيسي مجلس النواب والحكومة نبيه برّي وتمّام سلام ووزير الخارجية جبران باسيل رسالةً إيرانية تتناول مختلف التطورات في لبنان والمنطقة، ولا سيّما الوضع الناشىء في العراق بعد سوريا.

واشارت المصادر الى انّ الموفد الإيراني يسعى الى تصحيح الصورة التي انطبعَت في أذهان المسؤولين في العالم العربي، وهي أنّ طهران تتمسك برئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أياً تكن الأسباب والظروف التي آلت إليها التطورات في العراق،موضحة لان الموفد سيؤكّد بأنّ طهران لن تتدخّل في التفاهمات العراقية الجديدة التي بدأت تسلك طريقها الى الحلّ بانتخاب رئيس جديد للجمهورية وبعده رئيس مجلس النواب، وأنّ العملية الحكومية رهن التفاهمات العراقية الداخلية.

ولفتت المصادر الى ان المسؤول الإيراني سيُدين ما يلحق بالأقليات العراقية، ولا سيّما المسيحيين منهم،مشيرة الى ان الموفد الإيراني سيبقى في بيروت حتى الأحد المقبل، على ان يغادرها إلى العراق وربّما إلى دمشق.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

إيراني

بيروت

اليوم

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More