LBCI
LBCI

ريفي: الطرابلسيون واعون لأهمية إنتقالهم الى مرحلة الأمن

آخر الأخبار
2014-07-26 | 08:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ريفي: الطرابلسيون واعون لأهمية إنتقالهم الى  مرحلة الأمن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ريفي: الطرابلسيون واعون لأهمية إنتقالهم الى مرحلة الأمن
اكد وزير العدل اللواء اشرف ريفي الا خوف على الخطة الأمنية في المدينة، ولفت الى ان الطرابلسيين واعون لأهمية إنتقالهم من مرحلة الدمار والموت العبثي الى الأمن والإستقرار ومدركون لأهمية أمن أطفالهم وأمن المدينة، وقال امام زواره في دارته في طرابلس: " كان يوجد في الخطة الأمنية بعض الثغرات والعورات، وكان من ضمن الخطة الأمنية 61 إسما مطلوبا من طرابلس و30 إسما مطلوبا من جبل محسن، وفوجئنا حين علمنا ان نحو 1400 إسم مطلوبين ضمن ما يسمى وثائق الإتصال وكنا بـ 61 اسما فاصبحنا بـ 1461، وهذا ما لا يتحمله الناس، ورأينا ما حصل من احتجاجات من جراء ذلك".

وشدد ريفي على أنه ليس هناك نجاح لخطة أمنية ما لم تترافق مع نهوض إقتصادي وتفعيل المرافق الحيوية للمدينة، شاكرا مجلس الوزراء الذي وافق على ثلاثة مشاريع انمائية لطرابلس والشمال، "وذلك كخطوة اولى يجب ان تليها مشاريع اخرى"، مؤكدا تشجيع القطاع الخاص في اخذ المبادرة لاقامة مشاريع استثمارية في طرابلس، "لا سيما وان الوضع الامني اخذ الى التحسن".
 
وأكد ريفي ان وزير الداخلية ومدير قوى الأمن وعداه بإسراع نقل السجناء المدنيين من سجن الريحانية الى السجون الأخرى لإراحة مواطنيهم وبلدهم.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الطرابلسيون

واعون

لأهمية

إنتقالهم

مرحلة

الأمن

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More