LBCI
LBCI

الحجار: لا فيتو على عون

آخر الأخبار
2014-07-27 | 16:17
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الحجار: لا فيتو على عون
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الحجار: لا فيتو على عون

أكد عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار متانة العلاقة بين الرئيس سعد الحريري ورئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط وإن شهدت بعض البرودة في فترات معينة.

ولفت الحجار الى "اننا لسنا عاملا مقررا في موضوع انتخابات الرئاسة، بل المقرر هو توافق المسيحيين على رئيس" وقال :"نحن لا نضع فيتو على العماد ميشال عون ولا على غيره، لكن عليه ان يقنع بتوافقيته الاطراف المسيحية الاخرى".

وأشار الحجار في تصريح لـ "الأنباء الكويتية" الى أن الرئيس سعد الحريري حدد في خطابه الاخير، خريطة طريق لحماية الوطن والدولة، وشدد على ان اولوية الخارطة هي انتخاب رئيس للجمهورية بشكل سريع وإلا فقد نذهب الى سيناريوهات مرعبة للبنان ولاستمرار الدولة والوطن.

وردا على الاتهامات المتبادلة بين فريقي 8 و14 آذار حول تعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية  قال الحجار:" نحن لا نطلق الاتهامات جزافا، نحن لا نتهم كل فريق 8 آذار، بل نقول ان الفريق الموجه في 8 آذار وتحديدا حزب الله، هو الذي يمنع انتخاب رئيس للجمهورية كونه يملك السلاح والقدرة على التعطيل ويتحرك بتوجيهات من القيادة الايرانية ".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More