LBCI
LBCI

مشاورات حول إمكان ترشّح الجميّل للرئاسة اللبنانية

آخر الأخبار
2014-07-27 | 17:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مشاورات حول إمكان ترشّح الجميّل للرئاسة اللبنانية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مشاورات حول إمكان ترشّح الجميّل للرئاسة اللبنانية
تشير أوساط مسيحية مطلعة لصحيفة "الراي الكويتية" الى ان مشاورات واتصالات ستُفتح بعد عطلة عيد الفطر على مستويات عدة لبدء معالجة ملف الانتخابات النيابية قبل حلول الـ20من آب. وتشير الاوساط المسيحية نفسها الى ان الأسابيع الثلاثة الفاصلة عن الـ20 من آب والتي تتخللها الجلسة العاشرة المؤجلة للانتخابات الرئاسية في 12 آب المقبل لن تشهد اي تغيير متوقع ما دام الستاتيكو السياسي للأزمة غير مرشح لأي تغيير دراماتيكي وشيك ضمن هذه المهلة وحتى أبعد منها بكثير.
وحرّكت إشارات صدرت عن الرئيس الأسبق للجمهورية ورئيس حزب الكتائب أمين الجميل في شأن اعتزامه اعلان ترشيح نفسه للرئاسة بعض الركود في كواليس الأزمة الرئاسية اخيراً اذ فاجأ الجميّل بعض حلفائه الذين فاتحهم بهذا الاتجاه.

وتقول الاوساط ان ترشح الجميل الذي يُطرح على نار هادئة بين أطراف 14 آذار في انتظار بلورة نهائية له، يثير واقعاً جديداً ضمن فريق 14 آذار الذي سيتعين عليه اتخاذ موقف من ترشيح رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع بما يعني ان ترشيح الجميل يطوي صفحة ترشيح جعجع ويفتح صفحة جديدة في فصول الازمة الرئاسية. ولعل الجميل يسعى الى هذا الهدف المباشر الذي يبقى تحقيقه رهن موقف فريقه اولاً ومن ثم سيوضع في مرمى القوى الاخرى المؤيدة حتى الآن لترشيح العماد ميشال عون.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

إمكان

ترشّح

الجميّل

للرئاسة

اللبنانية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More