LBCI
LBCI

جنبلاط : أحببت لقاء السيد نصرالله للحديث عن غزّة

آخر الأخبار
2014-07-27 | 23:11
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جنبلاط :  أحببت لقاء السيد نصرالله للحديث عن غزّة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جنبلاط : أحببت لقاء السيد نصرالله للحديث عن غزّة

اعلن رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط انه أحب لقاء الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله للحديث عن غزّة لمعرفة تقييمه للموضوع،مشيراً الى ان فلسطين هي الأساس الجامع للأمة العربية والإسلاميّة، وأكد أنهما خلصا الى استنتاج مشترك يفيد بأنّ حركة حماس وغزّة سيكونان منتصرين.

وأوضح جنبلاط ، في حديث لصحيفة " السفير" ، أنه توصّل مع السيد نصرالله الى قناعة مشتركة تفيد بأنّ منطق إسرائيل هو منطق القوة والاستكبار والقتل وهو منطق لا يستطيع أن يصل الى تطويع الشعوب، لافتاً الى أن الأمثلة ليست قليلة، من حصار بيروت العام 1982 ومجزرة صبرا وشاتيلا الى مجزرة قانا العام 1996 الى سائر الحروب اللاحقة.

وأشار جنبلاط الى أن البحث تطرق أيضا الى الخطر الدّاهم المتمثّل بـ"الظاهرة الداعشية" ، واعتبر انه عند رؤية تهجير المسيحيين من الموصل، بالإضافة الى احراق الأضرحة ومنها ضريح النبي يونسيعود الى البال هجوم المغول واحراقهم لبغداد، وشدد ؤعلى أن "داعش" تشكل خطراً على الجميع ويجب التنبّه اليها في لبنان.

ولفت جنبلاط الى أن الحديث تطرق الى ضرورة تنشيط العمل الحكومي . وأكد أنه لم يطلب من السيد نصرالله وقف دعم رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون في الاستحقاق الرئاسي، أو أي شيء في هذا الخصوص.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

أحببت

السيد

نصرالله

للحديث

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More