LBCI
LBCI

محمد قباني : اقرار السلسلة اقترب

آخر الأخبار
2014-07-31 | 17:09
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
محمد قباني : اقرار السلسلة اقترب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
محمد قباني : اقرار السلسلة اقترب

كشف عضو كتلة المستقبل النائب محمد قباني أن الأمور تتجه نحو الحل في موضوع سلسلة الرتب والرواتب ، مشيراً الى أن أيام بعد عطلة العيد ستشهد ثمرة الاتصالات التي تجري لحل هذا الموضوع إقراراً للسلسلة.

وأكد قباني ، في حديث لصحيفة "السياسة" ، أن التفاصيل المتعلقة بطريقة الإقرار تتم مناقشتها بين المعنيين في الاجتماعات التي تُعقد لهذا الغرض ، آملاً رؤية نتيجة إيجابية الأسبوع المقبل إقراراً للسلسلة الذي قد يكون أقل بقليل مما يطالب به العمال والأساتذة, بموازاة فرض نسبة واحد في المئة على الضريبة على القيمة المضافة التي سيكون تأثيرها محدوداً جداً على الفقراء.

وشدد قباني على أن كتلة المستقبل مع إجراء الانتخابات النيابية في موعدها, لافتاً الى تأكيدها  أن الاستحقاق الرئاسي يجب أن يسبق الانتخابات النيابية, معتبراً انه إذا لم يحصل ذلك, فإن الاستحقاق النيابي يصبح صعباً, وحمل مسؤولية قشل الانتخابات الرئاسية إلى الذي يقول "أنا أو لا أحد", وبعبارة أخرى من يطير النصاب ويمنع اكتماله, أي تكتل التغيير والإصلاح بالتضامن مع نواب حزب الله.

ورأى قباني أن الشغور في موقع الرئاسة الأولى لن يطول, لأن لبنان لا يمكن أن يبقى طويلاً من دون رئيس ولا بد أن تصل الضغوطات التي تقوم بها مختلف الفئات الشعبية, فضلاً عن قوى سياسية عدة إلى حلحلة ما في العقدة العونية .

 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

قباني

اقرار

السلسلة

اقترب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More