LBCI
LBCI

دمشق المدينة الأسوء للعيش فيها...و ال"DJ" الاعلى دخلا بالعالم

اقتصاد
2014-08-20 | 13:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
دمشق المدينة الأسوء للعيش فيها...و ال"DJ" الاعلى دخلا بالعالم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
دمشق المدينة الأسوء للعيش فيها...و ال"DJ" الاعلى دخلا بالعالم
في استطلاع أجرته وحدة المعلومات التابعة لمجلة الايكونوميست، تصدرت ملبورن الترتيب كأكثر مدينة في العالم يمكن الاستمتاع بالعيش فيها وذلك للعام الرابع على التوالي، بينما دفعت الاضطرابات في أوكرانيا والشرق الأوسط مدنا أخرى إلى أسفل القائمة. واحتلت فيينا وفانكوفر وتورونتو المراكز الثاني والثالث والرابع في قائمة تضم 140 مدينة نشرت اليوم الثلاثاء. وجاء في آخر القائمة العاصمة السورية دمشق التي مزقتها الحرب في حين جاء في المرتبة السابقة لها مباشرة داكا في بنجلادش وبورت مورسبي في بابوا غينيا الجديدة ولاجوس في نيجيريا.

الى ذلك، أعلنت الحكومة المصرية عن انشاء ثلاث محافظات جديدة وإعادة ترسيم عدد من المحافظات القائمة تنفيذا لخطة اقترحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في برنامجه الانتخابي تهدف إلى "تنويع فرص الاستثمار" في كل محافظة.
وتسعى مصر حثيثا لجذب استثمارات جديدة كوسيلة لانعاش الاقتصاد الذي يعاني بشدة جراء ثلاث سنوات من الاضطرابات السياسية منذ الاطاحة بالرئيس الأسبق حسني مبارك في انتفاضة شعبية عام 2011.

عالميا، قرر الرئيس التنفيذي السابق لشركة البرمجيات الأميركية العملاقة مايكروسوفت ستيف بالمر ترك عضوية مجلس إدارة الشركة.
وكان ساتيا ناديلا حل محل ستيف بالمر في منصب المدير العام في شباط الماضي، لكن هذا الأخير كان لا يزال من أعضاء مجلس الإدارة. وكتب بالمر في رسالة إلى خلفه نشرت على الموقع الإلكتروني لـ "مايكروسوفت" أنه "في خلال الأشهر الستة التي تلت مغادرتي، أصبحت جد منشغل"، وهو ذكر خصوصا شراءه فريق كرة السلة "لوس أنجليس كليبرز"، بالإضافة إلى "عدة التزامات جديدة".

الى ذلك،  حل ال "DJ " كالفين هاريس بالمرتبة الاولى عالميا كمنسق الالحان الاكثر دخلا للعام الثاني على التوالي، بحسب  مجلة فوربس. وقد حصد 66 مليون دولار العام الماضي. و احتل المرتبة الثانية دايفيد غيتا ، وقد حصل على دخل بلغ 30 مليون دولار خلال 12 شهر. 

***اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

 يمكنكم التواصل مع الزميلة ليا فياض عبر LeaFayad


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

المدينة

الأسوء

للعيش

فيها...و

ال"DJ"

الاعلى

بالعالم

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More