LBCI
LBCI

جريج: لن نقدم تنازلات للخاطفين

آخر الأخبار
2014-08-21 | 17:29
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جريج: لن نقدم تنازلات للخاطفين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جريج: لن نقدم تنازلات للخاطفين
أكد وزير الإعلام رمزي جريج أن الحكومة قامت بواجبها لجهة توقيع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة الذي نشر في اليوم نفسه في الجريدة الرسمية، لافتاً إلى أنه يحبذ إجراء الانتخابات النيابية في موعدها بحماية الجيش والقوى الأمنية.

وشدد جريج لـ”السياسة” الكويتية على انه قبل إجراء الانتخابات النيابية أو التمديد للمجلس النيابي الحالي، يجب انتخاب رئيس للجمهورية كونه رمز وحدة البلاد وحامي الدستور،محملاً مسؤولية استمرار الفراغ إلى النواب الذين يتغيبون عن جلسات الانتخاب الرئاسية.

من جهة أخرى، لفت جريج الى أن الحكومة اللبنانية أكدت ألا تنازل ولا تفاوض مع خاطفي العسكريين، وقال: "هذا لا يمنع أن تحصل مفاوضات تتولاها هيئة العلماء المسلمين أدت إلى الإفراج عن بعض العسكريين الذين كانوا مختطفين لدى المسلحين, ونحن نأمل أن تتوصل هذه المفاوضات, من دون حصول تنازلات, للإفراج عن العسكريين المختطفين في أسرع وقت”.

وأشار إلى أنه في مثل هذه الحالات فإن الأمور تتم بسرية من أجل سلامة المخطوفين, نافياً علمه بوجود شروط لدى الجهة الخاطفة تتعلق بمساجين في سجن رومية تجب محاكمتهم, لكي ينال المذنب عقابه ويفرج عن البريء. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

تنازلات

للخاطفين

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More