LBCI
LBCI

تدابير لحل مشاكل شبكات الخليوي... وصرخة مزارعي القمح

اقتصاد
2014-08-27 | 13:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تدابير لحل مشاكل شبكات الخليوي... وصرخة مزارعي القمح
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
تدابير لحل مشاكل شبكات الخليوي... وصرخة مزارعي القمح
اشار وزير المال علي حسن خليل الى ان النقاش مجمد الآن في موضوع سلسلة الرتب والرواتب، مشيرا الى ان الاشتباك في السياسة يعطل المؤسسات.

محليا ايضا ، عرض وزير الإتصالات بطرس حرب المشاكل التي تواجهها الشبكة الخليوية ومستخدموها والتدابير الواجب اتخاذها لتحسين الخدمة.
وقال: "إلتزاما مني بما سبق وأعلنت عن ممارسة الشفافية المطلقة في وزارة الاتصالات لتأكيد حق المواطنين في معرفة واقع الاتصالات، عقدت هذا المؤتمر لأعرض ما توصلنا اليه من قرارات وخطوات عملية وجذرية لمعالجة المشكلات التي تواجهنا في شبكة الهاتف الخليوي ولتطوير عمل وزارة الاتصالات المرتبط بمصالح وحاجات ملايين المواطنين وأعمالهم واتصالاتهم وعلاقاتهم وتحركاتهم اليومية".
أضاف: "لقد إعتمدت في إدارة وزارة الاتصالات سياسة حل العقبات التي تواجهنا يوميا والتخطيط لتطوير القطاع وعلى هذا الأساس، وانطلاقا من هذا الواقع والطموح، وبالنظر لشكاوى المواطنين التي لا أخفي انها كثرت في الآونة الأخيرة، نتيجة لضعف في الإرسال، وما يحصل من تشويش على الخطوط، في بعض المناطق اللبنانية، رغم الجهود التي بذلناها منذ تسلمي مهامي في الوزارة مع الشركتين المشغلتين لقطاع الخليوي، بهدف تحسين الخدمة والادارة وتأمين أفضل الخدمات، وتخفيض أسعار الهاتف الثابت والخليوي وشبكة الانترنت، كان لا بد لي من التحرك بسرعة، وإستنفار كل الأجهزة المختصة في الوزارة، وفي شركتي الخليوي، بعد أن أدركت أن ما قمنا به خلال ستة أشهر لم يكن كافيا، وأنه من مسؤولياتنا إيجاد الحلول، رافضا إلقاء اللوم على التركة الثقيلة التي ورثناها".

الى ذلك، صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الاقتصاد والتجارة الان حكيم بيان جاء فيه: "حرصا على الامن الغذائي وتفهما لقضايا مزارعي القمح ، تم البت بمطالب مزارعي القمح وفقا لما قدمته المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري منذ 14 حزيران 2014 بعد اجتماع المدير العام مع المزارعين في 9 حزيران 2014 ، ومن ثم احيل هذا الموضوع الى مجلس الوزراء في 20 حزيران 2014 بانتظار صدور القرار بشأنه.
ان الوزارة تتفهم موقف المزارعين، والوزير حكيم وعد بمتابعة هذه المطالب في مجلس الوزراء لانهائها باسرع وقت". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

مشاكل

شبكات

الخليوي...

وصرخة

مزارعي

القمح

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More