LBCI
LBCI

رالي لبنان الدولي الـ37: الانطلاق مساء الخميس بمرحلة توتال الاستعراضية في بيروت

رياضة
2014-08-27 | 13:59
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
رالي لبنان الدولي الـ37: الانطلاق مساء الخميس بمرحلة توتال الاستعراضية في بيروت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
رالي لبنان الدولي الـ37: الانطلاق مساء الخميس بمرحلة توتال الاستعراضية في بيروت
ينطلق مساء الخميس 28 آب الجاري رالي لبنان الدولي السابع والثلاثين الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة حتى مساء الأحد المقبل. ويندرج الرالي في اطار المرحلة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الجاري. يبلغ طول الرالي الاجمالي 796.21 كلم منها 245.66 كلم مراحل خاصة وعددها 13 مرحلة وستقام في بيروت وجبيل والبترون والمتن  والكورة.

يشارك في الرالي 31 سائقاً سيتنافسون لاحراز اللقب المرموق الذي يحتكره اللبناني روجيه فغالي الذي احرز اللقب 11 مرة منها عشر مرات متتالية وهو رقم قياسي.وينافس على لقب الرالي عدد من السائقين وعلى رأسهم روجيه فغالي وعبدو فغالي ونيقولا أميوني ورودريك الراعي والقطري عبد العزيز الكواري وشقيقه عبدالله الكواري والكويتي مشاري الظفيري وغيرهم من السائقين.

فروجيه فغالي يريد احراز اللقب للمرة الثانية عشرة (دزينة) وشقيقه الأصغر عبدو يهدف الى احراز اللقب للمرة الأولى وفك عقدة الوصافة والمركز الثالث مع سعي أميوني الى الظهور بمظهر القادر على منافسة الكبار الى جانب محاولة القطري عبد العزيز الكواري من تعويض غياب مواطنه ناصر صالح العطية. ولن نقلّل ابداً من شأن رودريك الراعي وادي ابي كرم والقطري عبدالله الكواري والكويتي مشاري الظفيري وآخرين. 

وينطلق الرالي الخميس من العاصمة اللبنانية بيروت عند الساعة السابعة مساء من واجهة بيروت البحرية بحيث سيقام حفل الانطلاق الرسمي بحضور اركان النادي المنظّم ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) ناصر خليفة العطية ومراقب الاتحاد الدولي السائق السعودي السابق عبدالله باخشب الى جانب فاعليات سياسية ورياضية وبلدية وعشاق الرياضة الميكانيكية ومسؤولي الرالي ورجال الصحافة والاعلام .

وانجز النادي المنظّم كافة الترتيبات لانجاح الرالي كما أنجز التحضيرات لمرحلة توتال الاستعراضية التي ستقام في اجواء احتفالية رائعة. يشار الى الطريق ستقفل داخل الواجهة البحرية  من الساعة 12.00 ظهراً ولغاية الساعة 24.00 من الخميس 28 آب الجاري.

على صعيد آخر، سيجري الفحص التقني والتدقيق الاداري ابتداء من صباح الخميس في مقر النادي في الكسليك على ان يتّم الاعلان رسمياً عن المشاركين في الرالي. 

وعلى غرار السنوات السابقة ،سيُعقد مؤتمر صحافي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس 28 آب الجاري في صالة الصحافة في النادي المنظّم للسائقين اللبنانيين روجيه فغالي ونيقولا أميوني والقطري عبد العزيز الكواري والكويتي مشاري الظفيري والألمانية اديت ويس حيث سيتم التطّرق الى الرالي وآراء السائقين حوله وتمنياتهم.  
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

لبنان

الدولي

الـ37:

الانطلاق

الخميس

بمرحلة

توتال

الاستعراضية

بيروت

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More