LBCI
LBCI

زعيم للانفصاليين الأوكرانيين يسمح لجنود الحكومة المحاصرين بالرحيل

آخر الأخبار
2014-08-29 | 00:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
زعيم للانفصاليين الأوكرانيين يسمح لجنود الحكومة المحاصرين بالرحيل
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
زعيم للانفصاليين الأوكرانيين يسمح لجنود الحكومة المحاصرين بالرحيل

أعلن زعيم القوات الانفصالية الاوكرانية الموالية لموسكو في شرق أوكرانيا الكسندر زخارتشينكو اليوم انه وافق على فتح ممر انساني أمام القوات الاوكرانية المحاصرة بعد بيان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكان قد طلب بوتين من الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق اوكرانيا فتح "ممر انساني" للقوات الاوكرانية المحاصرة بعد سيطرة المتمردين على مدينة نوفوازوفسك الاستراتيجية في شرق البلاد.

ودعا بوتين في بيان القوى المتمردة الى فتح ممر انساني للقوات الاوكرانية المحاصرة لتفادي وقوع ضحايا بشكل غير ضروري ولاعطائها الفرصة للانسحاب من منطقة العمليات.

في سياق متصل، اعلنت الامم المتحدة ان النزاع في شرق اوكرانيا ادى الى مقتل حوالى 2600 شخص منذ منتصف نيسان وذلك بسبب المعارك العنيفة التي تجري في مناطق مكتظة بالسكان بين الجيش الاوكراني والمتمردين الموالين لروسيا .

من جهته، أعلن رئيس الوزراء الاوكراني ارسيني ياتسينيوك ان اوكرانيا تنوي اعادة اطلاق عملية انضمامها الى حلف شمال الاطلسي في مواجهة العدوان الروسي

حلفاء روسيا مستعدون لعملية حفظ سلام في اوكرانيا:
 

الى ذلك ، اعلن مسؤول في منظمة معاهدة الامن المشترك، وهي تحالف عسكري لجمهوريات سوفياتية سابقة بقيادة روسيا، والموازي للحلف الاطلسي، ان هذه الدول مستعدة للقيام بعمليات لحفظ السلام بما في ذلك في اوكرانيا.
    
وأكد الامين العام للمنظمة نيكولاي بورديوجا لوكالة انباء ريا نوفوستي الروسية ان قوات المنظمة مستعدة للمشاركة في اي عملية لحفظ السلام.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

للانفصاليين

الأوكرانيين

لجنود

الحكومة

المحاصرين

بالرحيل

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More