LBCI
LBCI

هيئة العلماء المسلمين :نعود الى التفاوض عندما تتوفر الظروف المناسبة

آخر الأخبار
2014-09-02 | 02:43
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هيئة العلماء المسلمين :نعود الى التفاوض عندما تتوفر الظروف المناسبة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هيئة العلماء المسلمين :نعود الى التفاوض عندما تتوفر الظروف المناسبة

أكدت هيئة العلماء المسلمين على قراراتها السابقة ومنها بأن وفد الهيئة يمكنه أن يعود إلى التفاوض في قضية الجنود اللبنانين المخطوفين وذلك عندما تتوفر الظروف المناسبة وتجد الهيئة أن دخولها من جديد يدفع في المفاوضات إلى الأمام، ولفتت الى أنها خلال هذا الوقت لن تتوانى عن المساهمة في دعم أي مسعى يساعد في حل المشكلة أو المساعدة في أية قضية إنسانية كما حصل مع مبادرة الحصول على جثة الجندي علي السيد. 

وأشارت الهيئة ، في بيان أصدرته اثر اجتماع مكتبها الاداري أمس ، الى أنها قد شكلت لجنة لإدارة ملف المفاوضات المتوقفة حالياً ،وأوضحت أن أي خبر لا يصدر عن هذه اللجنة أو عن مكتبها الإداري لا يعتبر مصدراً وبالتالي لا يمثل الهيئة في هذا الملف تحديداً ولا تكون الهيئة مسؤولة عنه، وأعلنت أنه سيتم نشر أي خبر منها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك حصراً.

هذا واعتبرت الهيئة ذبح جندي لبناني عملاً مداناً بكل المقاييس ،وناشدت الخاطفين بالتوقف عن مثل هذه الأعمال التي لا تخدم القضية السورية ولا السلم في لبنان ،وطالبتهم  بالافراج عن بقية الجنود في أسرع وقت ،كما طالبت الدولة اللبنانية بالعمل الحثيث على تأمين أية ظروف ممكنة لتسهيل إطلاق سراحهم.

وفي سياق منفصل ، استنكرت الهيئة قيام "بعض الأفراد غير المسؤولين" بإحراق راياتٍ دينية أو تدنيس أماكن عبادة أو كتب شعارات على جدرانها ،وطالبت الدولة اللبنانية بكفِّ يد العابثين في مثل هذه الأمور معتبرة أنه عمل غير جائز ويفتح أبواب الفتنة ،وأوضحت أن هذا ما أراد الوزير أشرف ريفي التحذير منه في قراره.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

العلماء

المسلمين

:نعود

التفاوض

عندما

تتوفر

الظروف

المناسبة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More