LBCI
LBCI

لا حياة حرة من التدخين في السراي الحكومي

رأي حر
2014-09-17 | 06:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لا حياة حرة من التدخين في السراي الحكومي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لا حياة حرة من التدخين في السراي الحكومي
حتى في مقر الحكومة لا حياة حرة من التدخين و لا تطبيق للقوانين . في اليومين السابقين،  قمت بتغطية نشاطات في السراي الحكومي و كانت اول مرة اجلس فيها في غرفة الصحافة و أزور فيها بعض المكاتب .
هنا التدخين "حدث و لا حرج" و في غرفة الصحافة لا استثناء، و ذلك رغم وجود إشارة واضحة تمنع التدخين في الغرفة.

في اليوم الاول  طلبت من زملائي التقيد بالقانون و الامتناع عن التدخين خصوصا اننا في مقر حكومي وعلى الحكومة و الدوائر الرسمية ان تلتزم بالقوانين كما ان على الصحافيين و المصورين الالتزام به اذ انهم والحكومة حماة القوانين ناهيكً عن المضار الصحي والسموم التي تتنشقها في الغرفة.

لكنني عدت في اليوم الثاني و عاد التدخين. هذه المرة سمعت صحافيين أجانب يتذمرون من الرائحة و يقولون انهم لا يستطيعون الجلوس في الداخل. فقمت بتصوير مشهد التدخين لأقوم بالتذمر الى جانب المسؤول الإعلامي في السراي لعله يلتفت .

وأودّ ان أشير ان التدخين موجود في اكثر من غرفة في السراية. وبعدما تم التقاط الصورة هاجمني زملائي و حدث جدلا بيننا فهم غضبوا لأنني قمت بتصويرهم رغم انني لم أكن اريد نشر الصورة بل استعمالها لتقديم شكوى .

اتهموني بالتعدي على حريتهم الفردية ! و لكن أين هي حريتي الفردية؟! حريتي و حرية غيري بحياة خالية من التدخين؟ او لا يحق لي المطالبة بها؟ و اذا الحكومة لا تطبق القوانين فمن يطبق ؟؟؟
 قررت عدم نشر الصورة التي يظهر فيها زملائي المدخنين احتراما لحريتهم الشخصية فلعلهم يحترمون حريتي!



يمكنكم التواصل مع الزميلة دلال معوض عبرdalalmawad

 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




رأي حر

التدخين

السراي

الحكومي

LBCI التالي
سعيد عقل- سياسته حقه ... وشعره حقنا
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More