LBCI
LBCI

علي بابا في بورصة نيويورك

اقتصاد
2014-09-19 | 13:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
علي بابا في بورصة نيويورك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
علي بابا في بورصة نيويورك
أكتر من 700 خبير ومؤسسة وجامعة من لبنان والخارج جمعهم منتدى بيروت الخامس للطاقة: الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة" الذي ينظمه المركز اللبناني لحفظ الطاقة بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والطاقة والمياه وبرنامج الامم المتحدة الانمائي وجامعة الدول العربية والاتحاد الاوروبي والمركز الاقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.
وشارك عدد من المصارف اللبنانية الناشطة بتقديم منتجات و قروض مدعومة لمشاريع توفيرالطاقة والطاقة المتجددة والأبنية الخضراء ، خصوصا بعدما تجاوزت المبالغ المستثمرة في هذا القطاع حتى اليوم 160 مليون دولار أميركي.

الى ذلك ، جمعت شركة علي بابا الصينية  21.8 مليار دولار في طرحها العام الاولي بسعر 68 دولارا للسهم. وعند ذلك السعر فان الطرح الاولي -وهو احد اكبر الطروحات العامة الاولية على الاطلاق- سيجعل القيمة السوقية للشركة الصينية  167.6 مليار دولار لتتفوق بذلك على شركات امريكية كبرى تتراوح من وولت ديزني الي بوينج. وسيرفعها ايضا فوق شركات امريكية للتجارة الالكترونية مثل أمازون وإيباي ويعطيها المزيد من القوة المالية للتوسع في الولايات المتحدة واسواق اخرى.

 وقال سكوت وينجو الرئيس التنفيذي لتشانل ادفيسور المصنعة لبرمحيات التجارة الالكترونية "استطيع ان اضعها (علي بابا) في فئة فيسبوك وجوجل من حيث نطاق النشاط وفرص النمو والربحية." 

للمزيد من التفاصيل اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

 يمكنكم التواصل مع الزميلة ليا فياض عبر LeaFayad

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

بورصة

نيويورك

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More