LBCI
LBCI

فنيش لـ "اللواء": ممنوع التشكيك بالجيش أو التشويش عليه

آخر الأخبار
2014-09-22 | 01:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فنيش لـ "اللواء": ممنوع التشكيك بالجيش أو التشويش عليه
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فنيش لـ "اللواء": ممنوع التشكيك بالجيش أو التشويش عليه
أكد وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد  فنيش أن الجيش اللبناني ليس بحاجة لقرار سياسي للقيام بمهامه لا سيما وان منطقة بعلبك الهرمل تعتبر منطقة عسكرية وتتعرض لهجمات من التكفيريين، مشيرا الى ان الحكومة اللبنانية اتخذت رغم ذلك قرارا واضحا وقاطعا وحاسما لجهة توفير كل الدعم المطلوب للجيش للقيام بمهامه .

ورأى فنيش في حديث الى "اللواء" انه اصبح المفروض من الجيش القيام بواجبه وتشديد الاجراءات الامنية التي يقوم بها والتفكير بالوسائل المتاحة لاسترداد العسكريين المخطوفين.وقال:"لجوء التكفيريين الى تصفية عناصر الجيش هي تضحية نحن على استعداد لتحملها من دون ان نوقف سعينا لاطلاق المختطفين الباقين احياء".

وسأل عن اسباب استمرار بعض القوى السياسية اللبنانية في التشكيك بالجيش والتشويش على عمله وتوفير غطاء للجماعات التكفيرية من خلال ايجاد التبريرات لما تقوم به، مشددا على أنه من غير المسموح او المفروض "ان نضعف لا في السياسة ولا في الامن ولا ان ننزلق كلبنانيين الى ما يريده التكفيريون ونشكك بالجيش اللبناني".

وفي حين اكد فنيش ان لا معطيات لديه حول وجود عناصر ارهابية في بلدة شبعا، اشار في المقابل الى انه ليس هناك من مكان محظور على الجيش او القوى الامنية الدخول اليه ومن المفروض الا يتساهل الجيش ويحقق في اية معلومة حتى "لا نكون امام عرسال جديدة. "
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

"اللواء":

ممنوع

التشكيك

بالجيش

التشويش

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More