LBCI
LBCI

مسؤول بـ"فيفا": قطر لن تستضيف كأس العالم 2022

رياضة
2014-09-22 | 07:11
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مسؤول بـ"فيفا": قطر لن تستضيف كأس العالم 2022
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مسؤول بـ"فيفا": قطر لن تستضيف كأس العالم 2022
اعتبر  تيو تسفانتسيجر عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ان قطر لن تستضيف نهائيات كأس العالم للعبة الشعبية في 2022 بسبب ارتفاع درجة الحرارة فيها خلال اشهر الصيف. ونقلت صحيفة بيلد الالمانية واسعة الانتشار عن تسفانتسيجر اعتقاده ان نهائيات كأس العالم 2022 لن تقام في قطر في نهاية المطاف."

وأكد زفانتسيجر أن الفريق الطبي في الفيفا رفض أن يتحمل المسؤولية لكأس العالم في ظل تلك الظروف.

 وعلى الرغم من ان قطر اكدت مرارا على امكانية اقامة البطولة في الصيف بفضل تقنية التبريد التي ستستخدم في الاستادات وملاعب التدريب ومناطق المشجعين خلال النهائيات لا يزال هناك قلق بالغ على صحة اللاعبين والمشجعين جراء ارتفاع درجة الحرارة التي تتجاوز 40 درجة مئوية خلال الصيف. لكن تسفانتسيجر يرد على ذلك قائلا "ربما يمكنهم تبريد الاستادات لكن كأس العالم لا تقتصر على ذلك فحسب." لأن المشجعين سيأتون من كل مكان في العالم الى قطر في هذه الاجواء الحارة واذا ما تعرضت حياة اي مشجع للخطر فان السلطات القضائية ستحقق في الامر."

ولكن أولى ردّات الفعل جاءت على لسان متحدث باسم الفيا الذي أعتبر ان اراء "زوانزيغر" هي اراء شخصية ولا تلزم الاتحاد الدولي لكرة القدم .

 من ناحيته اعتبر الأمين العام للجنة المنظمة لكأس العالم-قطر2022- حسن الزوادي في حديث لصحيفة "ذي فيلت" الالمانية أن نهائيات كأس العالم 2022 ستجري حتماً في قطر خاصة وانها ستكون للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط حيث صورة المنطقة في العالم هي صورة صراعات ونزاعات ، فستكون البطولة فرصة لأظهار ان منطقة الشرق الأوسط بأمكانها ان تكون ايضا صورة جامعة للشعوب من خلال الرياضة.    


***للمزيد من المعلومات اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

بـ"فيفا":

تستضيف

العالم

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More