LBCI
LBCI

سلام : ليكن وقف عمليات القتل نقطة الانطلاق الثابتة في التفاوض

آخر الأخبار
2014-09-23 | 11:50
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سلام : ليكن وقف عمليات القتل نقطة الانطلاق الثابتة في التفاوض
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
سلام : ليكن وقف عمليات القتل نقطة الانطلاق الثابتة في التفاوض

اكد رئيس مجلس الوزراء تمام سلام ان لبنان لن يرضخ للابتزاز الذي يمارسه خاطفو العسكريين اللبنانيين ، وأعلن ان الحكومة طلبت في المفاوضات غير المباشرة التي تتم مع الخاطفين ان تكون نقطة الانطلاق الثابتة في التفاوض وقف عمليات القتل .

وأشار سلام ، في حديث تلفزيوني ،  الى انه سيثير موضوع العسكريين المفقودين مع الرئيس التركي رجب طيب اردوكان الذي سيلتقيه على هامش اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة.

وأمل سلام في ان يكون الاتراك باتوا قادرين على المساعدة في هذا الملف بعدما حرروا رهائنهم الـ 49 الذين كانوا محتجزين في سوريا .

وبعدما اشار الى اهمية المساعي التي تقوم بها قطر ، دعا سلام اللبنانيين الى تمتين وحدتهم الداخلية لتفويت الفرصة على الارهابيين الذين يريدون زرع البلبلة والفتنة المذهبية في لبنان .

ولفت سلام الى أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ابدى له كل رغبة في مساعدة لبنان لادراكه خطر الارهاب الذي ينتشر في المنطقة.

وفي سياق آخر ، شدد سلام على الثقة الكاملة بالجيش الذي هو جيش وطني يضم كل المكونات اللبنانية وهو يمارس مهامه بكل كفاءة ونحن نقف وراءه.

هذا وزار رئيس سلام العاهل الاردني الملك عبدالله في مقر اقامته في نيويورك بحضور وزير الخارجية جبران باسيل ووزير خارجية الاردن ناصر جودة والوفد المرافق، وتم عرض التطورات في المنطقة.

ؤيذكر أن سلام  والوفد المرافق وصلوا الى نيويورك مساء امس لترؤس وفد لبنان الى اجتماعات الدورة 69 للجمعية العامة للامم المتحدة .

ومن المقرر ان يلقي الرئيس سلام كلمة لبنان يوم الجمعة المقبل في 26ايلول.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عمليات

القتل

الانطلاق

الثابتة

التفاوض

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More