LBCI
LBCI

جعجع: الاستمرار بالمقاطعة سيؤدي الى المجيء برئيس ضعيف

آخر الأخبار
2014-09-23 | 06:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جعجع: الاستمرار بالمقاطعة سيؤدي الى المجيء برئيس ضعيف
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جعجع: الاستمرار بالمقاطعة سيؤدي الى المجيء برئيس ضعيف

أوضح رئس حزب القوات اللبنانية  سمير جعجع في مؤتمر صحفي من معراب ، أن اللبنانيين من دون رئيس للجمهورية منذ 122 يوماً  ،مشدداً على ضرورة عدم إهمال هكذا موضوع بهذه الاهمية.

 وتمنى جعجع "على من يقول ان فريق 14 آذار يعطل الانتخابات الرئاسية أن يقول ماذا كان يمكن لفريقنا ان يفعل أكثر من مما فعل" ،مشيراً الى ان أسباب عدم انتخاب رئيس ليست اقليمية او دولية وليست خلافا بين 8 و14 آذار وان هذه النظرية تجافي الواقع وتظلم اللبنانيين.

وأكد  أنه مرشح للرئاسة ومستعد للتحاور من أجل الوصول إلى مرشح آخر،  لافتاً الى ان التعطيل هو جريمة بحق لبنان،والمقاطعة قد تؤدي إلى مجيء رئيس أضعف ما يكون بسبب تدخل الخارج في سبيل انتخاب الرئيس بأسرع وقت.
وفي ملف العسكريين المخطوفين ، اعتبر ان ما يجري يمس شعور كل مواطن لبناني بالصميم، مطالباً الحكومة باتخاذ قرار حاسم بسحب حزب الله من سوريا مما يجعل امكانية استرجاع العسكريين ممكنة.

وكان قد رأى  جعجع ان "لا انتخابات نيابية ولا سيما ان هناك مخالفتين للحكومة، الاولى هي دعوة الهيئات الناخبة قبل 24 ساعة فقط، والثانية عدم تشكيل هيئة الاشراف على الانتخابات حتى اليوم
".

 واعتبر  جعجع في دردشة اعلامية مع الصحافيين، ان الوضع في البلد بات يحتاج الى معالجات في العمق عبر التغيير والانتخاب وفق برامج سياسية معينة، مشيراً الى انه حتى الآن  لم يتلق اي جواب بشأن مبادرة 14 آذار الرئاسية.

ولفت جعجع الى ان  " الجو الدولي أصبح جديا بعد بدء الضربات الاميركية على سوريا".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الاستمرار

بالمقاطعة

سيؤدي

المجيء

برئيس

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More