LBCI
LBCI

مراكز بيع موحدة لشركتي الخليوي واوجيرو...وفيرجن موبايل في السعودية

اقتصاد
2014-09-30 | 13:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مراكز بيع موحدة لشركتي الخليوي واوجيرو...وفيرجن موبايل في السعودية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
مراكز بيع موحدة لشركتي الخليوي واوجيرو...وفيرجن موبايل في السعودية
اعلن وزير الإتصالات بطرس حرب استحداث مراكز بيع موحدة لشركتي الخليوي "تاتش" و"ألفا" لتأمين خدمات الإتصالات الثابتة والخليوية في مراكز البيع العائدة لهيئة "أوجيرو"One Stop Shop" مما يخفف الأعباء على المواطنين، وكذلك المصاريف التي يتكبدونها للحصول على هذه الخدمات من مراكز مختلفة.

 وأشار حرب في مؤتمر صحافي، الى ان تنفيذ هذا المشروع سوف يؤمن حصول المواطن اللبناني على باقة من خدمات الاتصالات الثابتة والخلوية بالأسعار الرسمية المعتمدة في مراكز بيع موحدة "One Stop Shop"،وسوف يؤدي الى استفادة شركتي Touch وAlfa من انتشار مراكز هيئة "أوجيرو" وتواجدها على كل الأراضي اللبنانية من دون أكلاف مالية إضافية.

كما أنه سيحقق،بحسب حرب،  سهولة وسرعة إضافية في تأمين خدمات الهاتف الخلوي، وكل ما يتصل بها، من خدمات ذات قيمة مضافة تقدمها شركتا الخليوي لزبائنها وللمواطنين اللبنانيين، "حيث أن هذا المشروع سوف يجعل نقاط بيع شركتي الخلوي أقرب إلى الزبائن، وإلى المواطنين اللبنانيين في مراكز عملهم، أو في أمكنة سكنهم، لتواجدها في مراكز بيع الهيئة المنتشرة على الأراضي اللبنانية كافة".

هذا و سيؤمن المشروع ،وفرا في الكلفة على شركتي الخليوي لجهة التسهيلات اللوجستية، لأنهما سوف تستفيدان من التسهيلات التي تقوم بها هيئة "أوجيرو" لتأمين بيع الخدمات من دون الحاجة لتكبد أكلاف إضافية، وبالتالي تحقيق وفر مالي على الخزينة العامة،بحسب حرب.

كما سيحقق وفرا في الكلفة على شركتي الخليوي لجهة عدم اضطرارهما إلى إعتماد موزعين جدد، ودفع عمولات مالية، لقاء بيع الخدمات العائدة لها، في مراكز هيئة "أوجيرو"، وخصوصا أن تواجد شركتي الخليوي في نقاط البيع هذه هو مجاني.واشار حرب الى أنه تم وضع جدول للبدء بالأشغال في هذه المراكز على ثلاث مراحل.

الى ذلك، أطلقت فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا المملوكة جزئيا لمجموعة فيرجن التابعة لرجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون خدمات اتصالات بالسعودية لتبدأ أكبر تغيير في قطاع الاتصالات بالمملكة خلال ست سنوات.

 
وتدشن فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا علامتين تجاريتين بعد استفادتها من قرار الهيئة المنظمة للاتصالات في السعودية التي أمرت كلا من شركات الهاتف المحمول الثلاث في المملكة باستضافة مشغل للشبكات الافتراضية في مسعى لتنشيط المنافسة.
وتقديم خدمات الشبكات الافتراضية أكبر تغير في قطاع الاتصالات السعودي منذ أن أصبحت زين السعودية ثالث مشغل لشبكات الهاتف المحمول في 2008.

*** للمزيد من التفاصيل اضغط على الصورة

 يمكنكم التواصل مع الزميلة ليا فياض عبر LeaFayad

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

موحدة

لشركتي

الخليوي

واوجيرو...وفيرجن

موبايل

السعودية

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More