LBCI
LBCI

الأخبار: الكتائب تؤخر الرواتب

آخر الأخبار
2014-10-23 | 00:39
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الأخبار: الكتائب تؤخر الرواتب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الأخبار: الكتائب تؤخر الرواتب

ذكرت صحيفة "الأخبار" ان صرف رواتب موظفي القطاع العام سيتأخر لشهر تشرين الثاني المقبل أياماً معدودة بسبب امتناع وزراء حزب الكتائب الثلاثة: سجعان قزي، آلان حكيم ورمزي جريج عن توقيع قانون فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامة. هذا ما يقوله المكتب الإعلامي لوزارة المال في اتصال مع الصحيفة.

وكان قانون فتح اعتماد اضافي بقيمة 626 مليار ليرة لتغطية رواتب الموظفين لشهري تشرين الثاني وكانون الأول 2014 قد أقر من خارج جدول أعمال الجلسة التشريعية الأخيرة في الأول من تشرين الأول الماضي، كمخرج لأزمة قوننة الإنفاق المالي الإضافي، وهو يحتاج إلى توقيع رئيس الجمهورية، وراهناً الوزراء الأربعة والعشرين مجتمعين، لينشر في الجريدة الرسمية ويصبح نافذاً، لكن في حالة عدم توقيع اي وزير فإنّ القانون سيحتاج إلى شهر كامل ليصبح نافذاً، أي في الأول من تشرين الثاني المقبل.

وأوضح وزير الاقتصاد آلان حكيم للصحيفة انه أنّه ليس هناك أي تأويل أو تفسير إضافي لعدم توقيع القانون سوى أننا لسنا مؤمنين بأي تشريع في ظل عدم انتخاب رئيس الجمهورية بحسب الدستور، كما قال.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الكتائب

الرواتب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More