LBCI
LBCI

حالة شوماخر تحسنت وتعافيه سيستغرق سنوات

رياضة
2014-10-23 | 16:13
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حالة شوماخر تحسنت وتعافيه سيستغرق سنوات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
حالة شوماخر تحسنت وتعافيه سيستغرق سنوات
قال الطبيب المعالج لمايكل شوماخر إن بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سبع مرات حقق تقدما الا ان تعافيه قد يستغرق سنوات. وقال جان فرانسوا بايان الذي تولى الاشراف على علاج شوماخر عقب الحادث الذي تعرض له خلال تزلجه على الجليد في جبال الالب لمحطة ار.تي.ال الاذاعية الفرنسية يوم الخميس "لاحظت حدوث بعض التقدم الا انني يجب أن أقول ان علينا منحه بعض الوقت."

واضاف "نفس الامر ينطبق على بقية المرضى الذين يعانون من نفس الحالة نمضي في اطار زمني يتراوح ما بين عام وثلاثة اعوام لذا فاننا يجب ان نتسم بالصبر."

وعانى شوماخر (45 عاما) من اصابات خطيرة في الرأس جراء سقوطه اثناء تزلجه في منتجع مريبل بجبال الألب الفرنسية في ديسمبر كانون الاول الماضي وخضع للعلاج في مستشفى جرينوبل في البداية.

وتم نقل شوماخر الى مستشفى في لوزان قبل ان يخرج منها الشهر الماضي لمواصلة عملية التأهيل في منزله في بلدة جلان السويسرية. وقال بايان إنه سيواصل علاج سائق فيراري ومرسيدس سابقا في سويسرا الا انه لم يكشف عن أي تفاصيل طبية أخرى سوى القول إن السائق الالماني لا يعاني من غيبوبة كما أنه ليس في حالة "فقدان للوعي". واضاف "هو في حالة جيدة كما تملك زوجته مجموعة من المستشارين الرائعين وقد وفرت له كل ما يحتاجه لكي تتحسن حالته 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

شوماخر

تحسنت

وتعافيه

سيستغرق

سنوات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More