LBCI
LBCI

ريال مدريد يحسم القمة الإسبانية ويقلص الفارق مع برشلونة

رياضة
2014-10-25 | 13:48
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ريال مدريد يحسم القمة الإسبانية ويقلص الفارق مع برشلونة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
News-184715
2min
ريال مدريد يحسم القمة الإسبانية ويقلص الفارق مع برشلونة
قلص ريال مدريد بطل اوروبا الفارق مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الى نقطة واحدة بعدما حول تأخره الى الفوز 3-1 على ضيفه وغريمه التقليدي في لقاء قمة يوم السبت.

وافتتح المهاجم البرازيلي نيمار التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الرابعة لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو تعادل لريال مدريد من ركلة جزاء قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول لتهتز شباك المتصدر للمرة الأولى في تسع مباريات بالدوري هذا الموسم.

وتقدم ريال مدريد 2-1 بعد ضربة رأس قوية من المدافع البرتغالي بيبي عقب ست دقائق من زمن الشوط الثاني ثم أنهى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هجمة سريعة بشكل بارع ليحرز الهدف الثالث لبطل اوروبا.

وتوقف رصيد برشلونة عند 22 نقطة مقابل 21 نقطة لريال مدريد الذي تعافى بقوة من آثار بداية ضعيفة للمسابقة المحلية. ويأتي اشبيلية في المركز الثالث برصيد 19 نقطة قبل استضافة فياريال غدا الأحد.

وشارك لويس سواريز مهاجم اوروجواي في أول مباراة له مع برشلونة بعد انتهاء ايقافه لأربعة أشهر بسبب عض لاعب منافس في كأس العالم بالبرازيل خلال يونيو حزيران الماضي. وساهم سواريز في هدف نيمار لكنه لم يقترب من التسجيل بنفسه قبل نزول بيدرو بدلا منه في منتصف الشوط الثاني.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

مدريد

القمة

الإسبانية

ويقلص

الفارق

برشلونة

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More