LBCI
LBCI

العريضي للـ LBCI : الثقة بيني وبين جنبلاط لم تسقط يوما

آخر الأخبار
2014-10-30 | 15:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
العريضي للـ LBCI : الثقة بيني وبين جنبلاط لم تسقط يوما
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
العريضي للـ LBCI : الثقة بيني وبين جنبلاط لم تسقط يوما

اعتبر الوزير السابق غازي العريضي ان مدينة طرابلس مظلومة ومحرومة من قبل بعض ساستها والسياسات الصغيرة،لافتا الى انها استخدمت كساحة من قبل الفريقين في البلاد ،وسأل:"لماذا تركت طرابلس اجتماعيا ولم نفكر اننا نستطيع استقطاب الشباب الذي ورط في مشاريع انمائية".

وطالب العريضي في حديث للـ LBCI عبر برنامج كلام الناس بالاسراع في التعويض على اهالي المدينة وحفظ كرامة الناس،مشيرا الى ان الاموال التي صرفت لاجل طرابلس في مجلس الوزراء في الحكومة السابقة  لم يصرف منها لا  القليل بسبب التنافس والخلافات السياسية.

ورأى العريضي ان مبادرة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري ليست الاولى بهدف دعم مؤسسات الدولة ،مشددا على ان النقطة الاهم الذي شدد عليها في المبادرة والتي تشكل مدخلا اساسيا للحوار في البلاد بشأن كل القضايا هي عدم الدخول في سجال عقيم بشأن التدخل في الازمة السورية .

وعن علاقته مع رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط قال العريضي:" الثقة بيني وبينه لم تسقط يوما ولم اقصى من الانتخابات النيابية،مضيفا:"اعود الى الحزب التقدمي الاشتراكي متجددا ومجددا ولم انفصل او افصل عنه".

وفي اطار اخر ،ذكر العريضي ان الشهيد رفيق الحريري ظلم ،وهو كان يريد السيادة اللبنانية ولكن ليس على حساب النظام السوري ولم يكن يتآمر عليه،كاشفا انه كان يدرك المخاطر المحدقة في لبنان وسوريا ،وانه اشار الى ان تغيير النظام في سوريا سيؤدي الى نزوح مليوني سوري الى لبنان.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الثقة

جنبلاط

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More