LBCI
LBCI

ابو فاعور: شوكة الدولة لن تنكسر ولن نقبل إعاقة عملنا من قبل أي جهة

امن وقضاء
2014-11-23 | 07:49
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ابو فاعور: شوكة الدولة لن تنكسر ولن نقبل إعاقة عملنا من قبل أي جهة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ابو فاعور: شوكة الدولة لن تنكسر ولن نقبل إعاقة عملنا من قبل أي جهة

أكد وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور استمرار حملة سلامة الغذاء "أيا كانت المصاعب والعقبات،لافتا الى أن هذه الحملة ستشمل جميع المناطق اللبنانية دون استثناء حتى تحقيق الأهداف المرسومة لها، وأهمها حماية صحة المواطن اللبناني وتأمين الغذاء الصحي والسليم له، ونوه بالمواكبة والدعم الكاملين من وزارة الداخلية والقوى الأمنية الحريصة بدورها على نجاح هذه الحملة.

وشكر ابو فاعور في بيان  للأجهزة الأمنية والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وللجنة الشعبية في مخيم صبرا في بيروت مواكبتهم لمفتشي ومفتشات وزارة الصحة الذين تعرضوا لاعتداء مستنكر ومدان من قبل بعض المفسدين، مؤكدا أن شوكة الدولة لن تنكسر في ملف سلامة الغذاء. وشدد على أن وزارة الصحة لن تقبل إعاقة عمل فرقها من قبل أية جهة وبأي شكل من الأشكال، وستتخذ كل الإجراءات الضامنة لاستمرار أخذ العيّنات من المواد الغذائية والتفتيش على كل المؤسسات والمحلات المعنية، وملاحقة المخالفين واتخاذ التدابير القانونية بحقهم.

ولفت ابو فاعور الى ان  أعضاء فريق وزارة الصحة تقدموا ، بشكوى ضد كل من يظهره التحقيق متورطا بالتعرض لهم أثناء قيامهم بواجبهم في محلة صبرا، وأدلوا بإفاداتهم في مخفر قوى الأمن الداخلي في المنطقة، مشيرا الى انه اجى اتصالا بالمدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود، طالبا اتخاذ الإجراءات القضائية التي يراها مناسبة بحق المعتدين ، لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات وضمان قيام مفتشي الوزارة بعملهم في خدمة جميع اللبنانيين.

وكان المفتشون قد غادروا سوق صبرا بعد اخذ عينات بمواكبة اللجنة الشعبية وقوى الامن الداخلي والامن العام وفرع المعلومات الذي طلب وزير الصحة وائل ابو فاعور مؤازرتهم ،اثر تعرض المفتشين  لمحاولة اعتداء أثناء قيامهم بجولة للكشف على اللحوم.

امن وقضاء

فاعور:

الدولة

تنكسر

إعاقة

عملنا

LBCI التالي
أمن الدّولة: نطلب من المواطنين الحرص على أمنهم الغذائيّ
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More