LBCI
LBCI

البعثة اللبنانية تختتم المشاركة في فوكيت والمحصّلة 8 ميداليات

رياضة
2014-11-23 | 11:15
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
البعثة اللبنانية تختتم المشاركة في فوكيت والمحصّلة 8 ميداليات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
البعثة اللبنانية تختتم المشاركة في فوكيت والمحصّلة 8 ميداليات
إختتم لبنان مشاركته في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة التي إستضافتها جزيرة فوكيت التايلاندية محققة " غلة دسمة " بلغت 8 ميداليات ( ذهبيتان- فضيتان – 3 برونزيات ) جاءت في 3 ألعاب هي : الجودو،التزلج المائي والمواي تاي وكانت آخر المنافسات في لعبة المواي تاي حيث كان الترقّب أن تحرز رولا خالد ( تحت 60 كلغ ) الميدالية الذهبية بعدما تأهلت للمباراة النهائية لتلاقي اللاعبة التايلاندية القديرة تايتيراي كاسيني وتخسر أمامها وتنال الميدالية الفضية إضافة للميداليتين البرونزيتين لزميليها قاسم الخطيب وريما سواح .

وكانت البعثة اللبنانية بماتبقى من أفرادها شاركت في الحفل الختامي للدورة الذي أقيم مساء اليوم والتي كان شارك فيها أكثر من 6 آلاف رياضي ورياضية يمثلون 45 دولة من القارة الآسيوية وكانت اللجنة المنظّمة للدورة وجهّت التهنئة للبعثة اللبنانية رئيساً وأعضاء على ما أظهروه من إنضباط وجدية في المنافسات ما أثمر نتائج جيدة .

ومن المقرّر أن تغادر البعثة اللبنانية جزيرة فوكيت مساء غد الإثنين على أن تصل لبيروت بعد ظهر الثلاثاء المقبل . ومن جهة ثانية يصل فريق التزلّج المائي الذي يضم اللاعب سلفادور شيحا صاحب الميدالية الذهبية عند الساعة 30 : 4 عصر غد الإثنين وقد أعدت اللجنة الأولمبية اللبنانية إستقبالاً في صالون الشرف تقديراً له.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

اللبنانية

تختتم

المشاركة

فوكيت

والمحصّلة

ميداليات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More