LBCI
LBCI

فوز سهل للحكمة على الهوبس .. و يو بي أي يتخطى الشانفيل بصعوبة

رياضة
2014-12-21 | 16:39
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فوز سهل للحكمة على الهوبس .. و يو بي أي يتخطى الشانفيل بصعوبة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فوز سهل للحكمة على الهوبس .. و يو بي أي يتخطى الشانفيل بصعوبة
حقّق فريق الحكمة فوزه الرابع من ٤ مباريات وذلك على حساب هوبس ٨٨-٦٨ ضمن المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة السلّة، واقيمت المباراة على ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي امام حشد جماهيري غفير.

وبرز من الحكمة ستوغلين بـ ٣٤ نقطة واضاف اليه جوليان خزوع ١٦ نقطة و ٩ متابعات ودزموند بينيغر ٩ نقاط و ١١ متابعة. اما من جانب هوبس فسجّل له مات مورغان ١٩ نقطة واضاف اليه تايرون نيلسون ١٣ نقطة وميلو ابو جوده ١١ ومروان زيادة ٨.

من جهة اخرى، ألحق فريق يو بي أي الخسارة الثالثة بالشانفيل بعدما تغلب عليه بنتيجة ٧٧-٧٢ على ملعب بيبلوس الجديد الذي يحمل إسم "قرية ميشال سليمان الرياضة". ومُني الشانفيل بخسارته الثالثة حيث خاض اصعب ثلاث مواجهات ممكنة في إفتتاح البطولة، حيث واجه حتى الآن الفرق الثلاثة الابرز في البطولة الا وهي: الرياضي والحكمة ويو بي اي.

وبرز من الفريق الجبيلي كالعادة هدّافه جاي يونغبلود الذي احرز ٢٨ نقطة مع ٦ متابعات و ٥ تمريرات حاسمة، وأضاف اليه عمر ايوبي ١٤ نقطة و ٦ متابعات، وكان عاملاً مرجحاً لفريقه بعد دخوله من دكة البدلاء. كما برز محمد إبراهيم بـ ١١ نقطة و ٩ تمريرات حاسمة وحمادي نداي بـ ٩ نقاط و ١٥ متابعة.  ومن جانب الشانفيل، قدّم صانع الألعاب كارل سركيس مباراة تهديفية كبيرة فأنهى اللقاء بـ ١٩ نقطة (منها ٥ ثلاثيات من اصل ٩) واضاف اللاعب الجورجي نيكولوز تسكتشفيلي ١٧ نقطة وباسل بوجي ١١ نقطة و ١٤ متابعة وروني فهد ١٠ نقاط. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

للحكمة

الهوبس

يتخطى

الشانفيل

بصعوبة

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More