LBCI
LBCI

قام بعدة عمليات سرقة وفرض خوّات

آخر الأخبار
2014-12-24 | 09:16
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قام بعدة عمليات سرقة وفرض خوّات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
قام بعدة عمليات سرقة وفرض خوّات
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه بتاريخ 22/12/2014 أوقفت دورية من مفرزة إستقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي في محلة الشويفات/ الأجنحة الخمسة، المدعو:ح. م. (مواليد عام 1991، لبناني) لقيامه بعدّة عمليات سرقة ومحاولة قتل وفرض خوّات على عدد من الأشخاص في محلة حي السلّم.

وضُبط بحوزته سكين "ست طقات"، وتبيّن من خلال التحليل المخبري أنه يتعاطى حشيشة الكيف، كما تبيّن أنه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة عدلية وبلاغ بحث وتحرٍ بجرائم: إطلاق نار من سلاح حربي ومحاولة قتل ومحاولة إدخال حبوب مخدّرة إلى السجن، وقد تعرّف إليه عدد من الذين قام بفرض الخوّات عليهم.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مركز مفرزة استقصاء جبل لبنان الكائن في ثكنة الشهيد بيار غاوي في محلة فرن الشباك، أو الإتصال على أحد الرقمين: 292923/01 ، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عمليات

خوّات

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More