LBCI
LBCI

ميا خليفة... جديد لبنان: مجتمع غير مطابق

ليلى عقيقي الكاتب: ليلى عقيقي
رأي حر
2015-01-06 | 12:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ميا خليفة... جديد لبنان: مجتمع غير مطابق
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ميا خليفة... جديد لبنان: مجتمع غير مطابق

أ.ف.ب: لبنان بلا رئيس للجمهورية منذ اشهر تعصف به ازمات امنية واقتصادية واجتماعية لكن احد اكثر ما يشغل مواطنيه في بداية 2015 نجمة افلام اباحية لبنانية الاصل تثير جدلا صاخبا على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين لها ومنتقدين لسلوكها.

 

هكذا انتقدتنا وكالة الصحافة الفرنسية ووصفت البلبلة التي "خلقتها" ميا خليفة ، لتصبح حديث " صبحيات النسوان " ، ومحور جلسات الشباب والرجال .

 

فجأة نسي اللبنانيون أن مثيلات ميا خليفة موجودات في أشكال البعض ، وأفكار البعض الآخر ، و"غرف" الكثيرين  ، ولم يعد لطعامهم غير المطابق أو أدوات منازلهم "المشعة" أهمية ، وما همنا ان كان السكر أو الطحين أو القمح ملعباً للجرذان ، تبقى "الجرصة" التي سببتها شابة لبنانية غادرت بلادها منذ أكثر من 10 أعوام هي الأهم والأخطر!

 

وان كانت هذه الشابة تعيش "حرية" أو "حالة تفلت من القيم" ، يبقى الأهم أن من انتقدها في العلن هرع يبحث عن صورها العارية وأفلامها ليمتع غرائزه  في زوايا غرفته.

 

فكفانا سخفاً ، وكفانا انفصاماً ، وان كانت الأوضاع على كافتها في بلادك تهمك أو لا هذا اختيارك , لكن أن نصبح موضوعاً لسخرية عالمية مبطنة فهذه هي "الجرصة الحقيقية".

ليلى عقيقي

*** للتواصل مع الزميلة ليلى عقيقي @leilaakiki
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




رأي حر

خليفة...

لبنان:

مجتمع

مطابق

LBCI التالي
زمن المؤخرات...
سعيد عقل- سياسته حقه ... وشعره حقنا
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More