LBCI
LBCI

بنك بيروت يحتفظ بلقبه بطلاً لدوري الفوتسال

رياضة
2015-01-27 | 12:44
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بنك بيروت يحتفظ بلقبه بطلاً لدوري الفوتسال
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
بنك بيروت يحتفظ بلقبه بطلاً لدوري الفوتسال
احتفظ بنك بيروت بلقبه بطلاً للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بعدما تقدّم الميادين 3-2، في خامسة مباريات السلسلة النهائية، اثر فوزه عليه 5-3 (الشوط الاول 3-1)، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي بحضور حوالي 1700 متفرج، تقدّمهم وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، والامين العام جهاد الشحف، ورئيس لجنة الفوتسال سيمون الدويهي، ورئيس لجنة الحكام جورج شاهين.
 
 ورغم الغيابات المؤثرة عن صفوفه، والتي تمثّلت بالحارس حسين همداني وعلي طنيش "سيسي" لحصولهما على الانذار الثالث المتراكم، تمكن بنك بيروت من تأكيد تفوّقه على خصمه بعدما كان قد تأخر امامه 1-2 في السلسلة، ليعود من بعيد ويحتفظ بلقبه وينتزع بطاقة تمثيل لبنان في بطولة الاندية الآسيوية. في المقابل، غاب عن الميادين احد ابرز لاعبيه كريم ابو زيد بسبب الاصابة، وقد حلّ مكانه في التشكيلة الاساسية محمود دقيق، بينما لعب الحارس الثالث في بنك بيروت غدي ابي عقل بين الخشبات الثلاث في ظل معاناة الحارس الآخر محمد زريق من الاصابة ايضاً.
 
واستغل بنك بيروت اخطاء الميادين في الشوط الاول فسجل ثلاثة اهداف بواسطة ياسر سلمان وجان كوتاني والكرواتي فلادان فيسيتش من ركلة جزاء سددها من مسافة 10 امتار اثر تراكم الاخطاء الخمسة على الميادين، بينما واصل نجم الميادين الكولومبي انجيلوت كارو لمعانه واهدى هدفاً للبديل رمزي ابي حيدر. وعرف بنك بيروت كيفية الحفاظ على تقدّمه في الشوط الثاني رغم تسجيل حسن حسين هدفاً للميادين بعد مجهودٍ فردي رائع لأنجيلوت، لكن من نقطة الجزاء واثر خطأ من دقيق طُرد على اثره لتلقيه انذاراً ثانياً، سجل فيسيتش مجدداً.
 
وعاد انجيلوت لاعطاء املٍ للميادين بهدفٍ ثالث، لكن ضغط فريقه اصطدم باستبسال لاعبي بنك بيروت الذين نجحوا في خطف الكرة خلال اعتماد الميادين لخطة "باور بلاير"، ليسجل احمد خير الدين هدفاً خامساً في المرمى الخالي قبل 25 ثانية على صافرة النهاية. علماً ان كوتاني طرد بعدها لنيله انذاراً ثانياً.
 
***إضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

بيروت

يحتفظ

بلقبه

بطلاً

لدوري

الفوتسال

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More