LBCI
LBCI

الثلوج تعود ..وتقطع الطرق

حال الطقس
2015-01-30 | 03:15
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الثلوج تعود ..وتقطع الطرق
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
الثلوج تعود ..وتقطع الطرق

أدت الثلوح التي تساقطت الى اقفال الطريق الدولية حيث أن الرؤية سيئة جدا، وأقامت عناصر قوى الأمن الداخلي حاجزا في محطة بحمدون لمنع السيارات من التوجه إلى البقاع.

ولامست الثلوج التي تساقطت طريق جوار الحوز - كفرسلوان - ترشيش في المتن الأعلى وتسبب ذلك في برودة الطقس وتدني درجات الحرارة واقفال الطرق .

الى ذلك، أفادت غرفة التحكم المروري ان طريق ضهرالبيدر وطريق المنيطرة - حدث بعلبك وطريق صنين- زحلة مقطوعة بسبب تراكم الثلوج، فيما جميع الطرق في كفرذبيان سالكة للسيارات الرباعية الدفع والمجهزة بسلاسل معدنية وصولا الى مراكز التزلج.

وغطت الثلوج المرتفعات في قرى وبلدات جرد عالية والمتن الاعلى وكذلك منطقة ضهر البيدر المديرج صوفر، حيث عمل مركز جرف الثلوج في المديرج التابع لوزارة الاشغال الى جرف الثلوج وفتح الطرق الدولية ، كما اتخذت قوى الامن الداخلي التدابير اللازمة، واوضح رئيس المركز ان طريق صوفر باتجاه المديرج ما زالت سالكة للسيارات المجهزة بسلاسل معدنية.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


حال الطقس

..وتقطع

الطرق

LBCI التالي
طقس صيفي معتاد يؤثر على لبنان...
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More