LBCI
LBCI

من وقع ضحيّتهما في عمليّات النشل ؟

آخر الأخبار
2015-01-31 | 10:33
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
من وقع ضحيّتهما في عمليّات النشل ؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
من وقع ضحيّتهما في عمليّات النشل ؟
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه بتاريخ 24/1/2015 وفي محلة عين السكة – برج البراجنة، أُوقِفَ بالجرم المشهود كل من: ط. ع. (مواليد عام 1989، فلسطيني) ، وم. أ. (مواليد عام 1997، مصري) لقيامهما بنشل حقيبة يد إحدى السيدات في المحلة على متن دراجة نارية من نوع أدريس 125 س. س. لون رصاصي( تم ضبطها).
وبالتحقيق معهما من قبل عناصر مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، إعترفا بقيامهما بأعمال نشل في الضاحية الجنوبية وقد تعرّفت عليهما سيّدة أخرى تعرّضت سابقاً لعملية نشل، وضُبط بحوزتهما هاتفها الخلوي وأعيد إليها. كما تبيّن أنهما من أصحاب السوابق ومطلوبان للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية بجرائم سرقة ومخدرات ودخول البلاد خلسة.   
لذلك، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص صورة الموقوفَين، وتطلب من المواطنين والمقيمين الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي ـ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ضحيّتهما

عمليّات

النشل

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More