LBCI
LBCI

مقدمة النشرة المسائية 30-3-2015

تقارير نشرة الاخبار
2015-03-30 | 12:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مقدمة النشرة المسائية 30-3-2015
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مقدمة النشرة المسائية 30-3-2015

الشرق الاوسط ينتقل من تطور الى تطور ومن قمة إلى قمة, فيما الملفات تتراكم والاستحقاقات تتجمَّع من دون أي حلول في الأفق : حرب اليمن دخلت في المعارك التقليدية بين تحالف الدول الخليجية والحوثيين، وجديدها اليوم الاتهامات المتبادلة بين انصار الرئيس اليمني والحوثيين حول عشرات القتلى في أحد الملاجئ ، فيما تتركَّز الانظار على القوة المشتركة التي سيتم تشكيلها والتي يبدو ان عملية التشكيل هذه مازالت بعيدة المنال . 

ومن اليمن إلى العراق حيث التطور الاساسي تمثَّل في مقتل عنصرين من الحرس الثوري الايراني ، بطائرة أميركية من دون طيار ، والعنصران يعملان في العراق بصفة مستشارَين عسكريين . 

إلى الكويت التي تشهد غدًا مؤتمرًا للدول المانحة لتأمين التمويل لمساعدة النازحين السوريين .. وفيما يشارك لبنان على مستوى رئيس الحكومة ، فإن الانظار موجَّهة إلى ما يمكن ان يحصل عليه من مساعدات.. ولم يكد سلام يغادر إلى الكويت ،حتى ردّ حزب الله على كلمته التي القاها في قمة شرم الشيخ .

تأتي كل هذه التطورات في وقت تُحبَس فيه الانفاس بالنسبة إلى المفاوضات النووية في لوزان حيث تشير المعطيات الى غموض في ما يمكن ان يحدث غدًا . 

 داخليًا  ، تحرَّكت قضية العسكريين المخطوفين اليوم من خلال تطورَين : الاول قطع طريق الصيفي نهارًا ثم إعادة فتحه ، ليتم إحراق الإطارات المشتعلة أمام السرايا هذا المساء .

وقبل الدخول في تفاصيل النشرة نُشير إلى ان هيئة التنسيق النقابية قررت ايقاف  الدروس في جميع المدارس اعتبارًا من الثانية عشرة ظهرًا

لأعادة الاهتمام بقضية سلسلة الرتب والرواتب ، والتوقفِ عن العمل في الوزارات والادارات العامة .

*** اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


تقارير نشرة الاخبار

النشرة

المسائية

30-3-2015

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More