LBCI
LBCI

الجسر لـ"السفير" : حوار المستقبل-حزب الله مستمر

آخر الأخبار
2015-03-31 | 00:09
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الجسر لـ"السفير" : حوار المستقبل-حزب الله مستمر
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الجسر لـ"السفير" : حوار المستقبل-حزب الله مستمر
اكد عضو طاولة الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل النائب سمير الجسر ان المواقف التي أطلقت لن تؤثر على الحوار، وأنه مستمر بجدية وبروح وطنية، وقال :"نحن سنتابع في الجلسة التاسعة (التي ستعقد الخميس المقبل ) جدول الأعمال المتضمن موضوع الفراغ الرئاسي، والاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب".

ورأى الجسر لصحيفة "السفير" أن "موضوع رئاسة الجمهورية يجب أن يكون من أولى الأولويات، لأنه في ظل ما يجري في المنطقة وعدم معرفة الى أين ستصل الأمور، فإن ثمة خطرا كبيرا على لبنان أن يبقى من دون رئيس، وعلى كل الفرقاء أن يعوا هذا الخطر، علما أنه لا يجوز أن يستمر هذا الفراغ في رأس الدولة وقد بتنا على عتبة السنة".

وعن إمكانية البحث في الخطة الأمنية للضاحية، قال الجسر: "لقد تحدثنا عن الخطة الأمنية في الضاحية في جلسات سابقة، لكن هذا الموضوع لا يبحث على طاولة الحوار، بل هو من مهام الوزارات المعنية، وعندما تقرر تنفيذ الخطة وتضع استراتيجيتها، يمكن أن يحصل تواصل من أجل إيجاد الغطاء السياسي لها".

ولفت الجسر الى أن "الحوار يشكل ضرورة قصوى أكثر من أي وقت مضى، ومن الطبيعي أن يكون بين فريقين متباعدين ومتخاصمين، خصوصا في ظل الظروف الحرجة والخطرة، وأعتقد أن لا أخطر ولا أحرج من الظروف التي تمر علينا اليوم"، مشددا على أن "الجميع ملتزم بعدم التجريح الشخصي الذي لا يوصل الى أي نتيجة، وانطلاقا من حرصنا على بلدنا وأهلنا فإننا سنذهب الى الحوار بكل جدية وحماسة يوم الخميس المقبل".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لـ"السفير"

المستقبل-حزب

مستمر

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More