LBCI
LBCI

الحوثي : لن نستسلم أمام العدوان

آخر الأخبار
2015-04-19 | 13:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الحوثي : لن نستسلم أمام العدوان
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الحوثي : لن نستسلم أمام العدوان
 
اكد زعيم الحوثيين في اليمن عبد الملك الحوثي الاحد "عدم الاستسلام" امام "العدوان"، في اشارة الى الضربات الجوية التي يشنها تحالف عربي على المتمردين بقيادة السعودية.
      
وقال الحوثي في خطاب متلفز "لن يستسلم شعبنا اليمني العظيم ابدا، فهو صامد وثابت، والذين يظنون انهم بعدوانهم الوحشي سيخضعون الشعب هم واهمون"، وذلك في اليوم الخامس والعشرين من العملية العسكرية لوقف تقدم الحوثيين نحو جنوب اليمن.
      
واضاف "من حق شعبنا اليمني ان يتصدى للعدوان وان يواجه المعتدي بكل الوسائل وان يستفيد من كل الخيارات المتاحة طالما استمر العدوان"، داعيا اليمنيين الى "الصبر والمثابرة ورص الصفوف وتعزيز التكاتف الداخلي".
      
وفي السياق نفسه، رفض الحوثي القرار الاخير الذي اصدره مجلس الامن الدولي وحض فيه الحوثيين على الانسحاب من المناطق التي احتلوها في اليمن، اضافة الى فرضه حظر سلاح عليهم، ووصفه بانه "غير عادل ولم يكن مفاجئا".
      
واتهم الولايات المتحدة بانها "ارادت هذا العدوان" واسرائيل ب"مساندته ودعمه"، لافتا الى ان غارات التحالف العربي اسفرت عن مقتل "مئات الاطفال وعدد من النساء" من دون ان يدلي بارقام.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نستسلم

العدوان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More