LBCI
LBCI

هل يقلب بايرن ميونخ المعادلة ويبلغ المربع الذهبي؟

رياضة
2015-04-21 | 07:53
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل يقلب بايرن ميونخ المعادلة ويبلغ المربع الذهبي؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
هل يقلب بايرن ميونخ المعادلة ويبلغ المربع الذهبي؟

يتطلع بايرن ميونخ لقلب الطاولة على رأس بورتو حين يستضيفه مساء اليوم على ملعب اليانز أرينا ضمن اياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. إذ مني العملاق البفاري بخسارة مفاجئة في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 ستجعل من مهمته صعبة على أرضه وأمام جماهيره.

ويعاني الفريق الالماني من لعنة الاصابات، إذ يستمر غياب العديد من اللاعبين الاساسيين في صفوفه. ففي الوقت الذي سيغيب فيه كل من اريين روبن، دافيد ألابا، خافي مارتينيز ومهدي بن عطية عن المواجهة المرتقبة، لا تبدو مشاركة لاعب الجناح الفرنسي فرانك ريبيري واردة أيضًا، فيما يخوض باستيان شفانشتايغر سباقًا مع الوقت ليستعيد عافيته ولياقته البدنية قبيل المباراة. 

من جهته، سيفتقد الفريق البرتغالي لجهود الظهيرين البرازيليين دانيلو وألكس ساندرو بداعي الايقاف ما قد يشكل العلامة الفارقة في المباراة لمصلحة البايرن الذي يحتاج أقله لإحراز هدفين للمحافظة على آماله ببلوغ المربع الذهبي.

وبعد أن أكد المدرب بيب غوارديولا بقاءه على رأس الجهاز الفني للبايرن الموسم المقبل في تصريح له عقب الهزيمة امام بورتو الاسبوع الماضي، اعتبر الاسباني أن على فريقه ان يقارب مواجهة الليلة وكأنها مباراة نهائية وأن ما من شيء غير الثلاثية (ألقاب الدوري، الكأس ودوري الابطال) سيشفي غليله هذا الموسم.

ويذكر أن البايرن لم ينجح مطلقًا في قلب تأخر بفارق هدفين خارج أرضه في المنافسات الاوروبية.

فهل تنجح كتيبة غوارديولا في التفوق على الفريق الوحيد الخالي من الهزائم في البطولة القارية هذا الموسم وتعبر الى دور الاربعة للعام الرابع على التوالي؟

 ​

 

مهمة شبه مستحيلة لسان جيرمان في الكامب نو

 وفي مكان آخر، يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على برشلونة على ملعب الكامب نو في مباراة قد يكون عنوانها الابرز "عودة ابراهيموفيتش وفيراتي" بعد أن غابا بداعي الايقاف عن لقاء الذهاب.

وتبدو مهمة نادي العاصمة الفرنسية شبه مستحيلة بعد أن خسر المباراة الاولى على أرضه بنتيجة 3-1 ما يحتّم عليه تسجيل أقله ثلاثة أهداف في القلعة الكاتالونية. وسيعاني بطل فرنسا من غياب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا الذي تعرض لاصابة في لقاء الذهاب اضافة الى لاعب خط الوسط تياغو موتا ما قد يشرّع المساحات أمام ثلاثي البرشا المرعب ميسي-نيمار-سواريز.

هذا ويذكر ان بي أس جي لم يحقق أي فوز في مبارياته الاربع الاخيرة في دوري الابطال، إذ تعادل في اثنتين وخسر أخرتين.

 


 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

بايرن

ميونخ

المعادلة

ويبلغ

المربع

الذهبي؟

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More