LBCI
LBCI

حذار....اصابع يدك تفضحك!

صحة وتغذية
2015-04-24 | 05:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حذار....اصابع يدك تفضحك!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
حذار....اصابع يدك تفضحك!
هل تعرف أن اصابع الرجل قد تكشف ميوله الجنسية وحتى حجم عضوه الذكري؟
نعم، فقد اثبتت احدى الدراسات العلمية ان حجم العضو الذكري قد يٌكتشف من خلال النظر الى اصابع اليد. فاذا كان اصبع السبابة اقصر من اصبع البنصر(اصبع خاتم الزواج) فان العضو الذكري يكون طويلا اما اذا كان اصبع السبابة أطول من البنصر فان العضو الذكري يكون قصيرا.
 
وقد تم التوصل إلى تلك النتيجة المثيرة من خلال الدراسة التي أجريت على 144 رجلا كوريا تم نقلهم إلى المستشفى لكي يخضعوا لجراحات متعلقة بالمسالك البولية. وقام أحد الباحثين بقياس طول القضيب لدى المرضى، وهو مترهل وكذلك وهو ممدود، فور تخديرهم استعداداً للخضوع للعمليات الجراحية الخاصة بهم. بينما قام باحث آخر بقياس طول أصابع الرجال، لمنع حدوث تضارب أو تداخل في نتائج القياسات.
وأظهرت النتائج أن الرجال الذين تنخفض لديهم نسبة الطول بين الإصبعين ( حيث يكون إصبع السبابة أقصر من إصبع البنصر )، يتزايد لديهم طول القضيب ممدوداً، وهو ما يرتبط بشكل وثيق بحجمه عند الانتصاب.

 
هذا ووجدت دراسة أخرى أن الرجال الذين تنخفض لديهم نسبة الطول بين إصبعي السبابة والبنصر، من المرجح أيضاً أن تكون لديهم المزيد من السمات الذكورية، وأن يكون لديهم أوجه أكثر تناسقاً، وأن تنظر إليهم السيدات على اعتبار أنهم جذابون. كذلك، أشار بحث آخر إلى أن ثمة علاقة تربط بين انخفاض نسبة الطول بين الإصبعين ( السبابة والبنصر ) وبين ارتفاع معدلات تناول الكحول والإدمان على الكحول في حد ذاته.


 
ايضا ، تبين للباحثين في فلوريدا ان الرجال الذين تكون بناصرهم اطول من اصبع السبابة يكون عندهم رغبات جنسية اعلى مما لدى غيرهم.وتقول الدراسة أن الفارق في الطول بين الأصبعين البنصر والسبابة يؤثر بشكل كبير على حياتك الاجتماعية ويجعلك اكثر عرضة للزواج أكثر من مرة رغبة في الجنس.وبحسب الدراسة فإنه إذا كان الفارق كبيرا فهذا يعني أنك بحاجة كبيرة لأكثر من شريكة حياة! أما إذا كان الفارق بسيطًا أو لا يكاد يكون ملحوظًا فأنت بحاجة لزوجة واحدة فقط..






صحة وتغذية

تفضحك!

LBCI التالي
إكتشفوا "عن قرب" السبب خلف الألم الشديد الذي تسببه لدغة النحلة! (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More