LBCI
LBCI

مايكل شوماخر الأبن سقط في امتحان مايكل شوماخر الأب

رياضة
2015-04-25 | 12:11
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مايكل شوماخر الأبن سقط في امتحان مايكل شوماخر الأب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مايكل شوماخر الأبن سقط في امتحان مايكل شوماخر الأب
انتظر عشاق رياضة المحركات في العالم تاريخ اليوم (السبت 25 نيسان 2015) لمتابعة السباق الأول في بطولة العالم في الفورمولا 4 ، فـ"ميك شوماخر" او مايكل شوماخر جونيور انطلق اليوم رسمياً في اولى تجربة له في بطولة العالم لمحركات الفورمولا بمشاركته ضمن الفريق الهولندي المشارك في البطولة المذكورة. علماً ان "ميك شوماخر" أحرز مركز وصيف بطل العالم في بطولة "الكارتينغ" في الموسم الماضي انما كان من خلال اسم مستعار لكي لا يعرف بأنه أبن السائق الأسطورة مايكل شوماخر ليتحاشى بذلك ضغط الجماهير والصحافة.
 

ولكن ومع انطلاقه الى تجربته الاولى ضمن سباقات الفورمولا 4 كان لا بد من كشف هويته ليدخل اليوم رسمياً في سباقه الأول والذي شاء القدر ان تستضيفه المانيا،فحلّ شوماخر الأبن في المركز التاسع فقط علماً انه حصل في المقابل على كأس اصغر سائق مشارك في البطولة وكسب شرف تواجده على منصة الفائزين الى جانب اصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
 
اشارة الى ان السائق الأسطورة مايكل شوماخر ما زال يصارع جاهداً بين الحياة والموت بعد تعرضه لحادث اصطدام على الثلج نهاية السنة الماضية كادت ان تضع حداً لحياته وهو الذي يعتبر السائق الأفضل والأبرز في تاريخ المسابقة بحصده لقب بطولة العالم سبع مرات وأعاد الأعتبار للفريق الأعرق في البطولة فريق الفيراري.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

شوماخر

الأبن

امتحان

مايكل

شوماخر

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More