LBCI
LBCI

كيف تستطيعون مشاهدة الـLBCI من جديد؟

آخر الأخبار
2015-05-01 | 12:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
كيف تستطيعون مشاهدة الـLBCI من جديد؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
كيف تستطيعون مشاهدة الـLBCI من جديد؟
منذ اليوم،  على الراغبين بمشاهدة الـ LBCI ذات الشعار الأزرق الاشتراك بخدمة cable vision أو econet، أو متابعة برامجها عبر الـLDC.
 
وللاشتراك بخدمة cablevision على المواطنين الاتصال على الرقم 01/203040 .اما الراغبين بالاشتراك بخدمة econet في بيروت  فعليهم الاتصال على 01/500009 او 01/810000.  ومن يريد الاشتراك في خدمة econet في البقاع فعليه الاتصال على : 08/801336 أو 08/805336   
 
وقد اكدت المحطات التلفزيونية الثمانية: تلفزيون لبنان والمستقبل والمؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال  ، والـ ان بي ان، والجديد ،  والمنار والـ او تي في   والـ ام تي في، في بيان، أن كل بث أو إعادة بث لبرامجها، سابقٍ أو لاحقٍ لهذا الإعلان، يشكل مخالفة  للقانونين 382 و75، وللتعميم الصادر الشهر الماضي عن وزير الإقتصاد آلان حكيم، وتحمِّلُ من يقوم بذلك التبعات القانونية المدنية والجزائية.
 
واشارت المحطات الثماني الى ان على من يرغب بإعادة بث برامجها الإتصالَ بمكتب المحامي وسيم منصوري لتوقيع الأوراق القانونية التي تسمح له بإعادة البث، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 1/5/2015 و1/6/2015  علماً أن البدل هو أربعة دولارات أميركية عن كل مشترك لديهم، ويستفيد من يوقع هذه الأوراق خلال الفترة المذكورة من إعفاءات عن المخالفات السابقة لتاريخ هذا الإعلان.
 
وقد أعلن المحامي وسيم منصوري بوكالته عن المحطات التلفزيونية اللبنانية ان "كل بث او اعادة بث لبرامجها، سابقة او لاحقة لهذا الاعلان، يشكل مخالفة للقوانين المذكورة اعلاه وتحمل من يقوم بذلك التبعات القانونية المدنية والجزائية".

وجاء في بيان أنّ "على الراغبين بإعادة بث برامج المحطات التلفزيونية الاتصال بمكتب المحامي الدكتور وسيم منصوري لتوقيع الاوراق القانونية التي تسمح لهم بإعادة البث وذلك في الفترة الممتدة بين 1/5/2015 و 1/6/2015، علما ان البدل هو 4 دولارات عن كل مشترك لديهم". ويستفيد من يوقع هذه الاوراق خلال الفترة المذكورة من إعفاءات عن المخالفات السابقة لتاريخ هذا الاعلان. محتفظين بحقوقهم كاملة ولكافة الجهات"، وفق ما جاء في البيان.

وقد أثار اعلان المحطات التلفزيونية اللبنانية حفيظة تجمّع أصحاب الساتلايت الذي أعلن بدوره وقف بث قناة الـ"ال بي سي أي" ردا ً على قرار مالكي القنوات اللبنانية فرض الرسم  المالي، ملوحاً بالتصعيد.


 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

تستطيعون

مشاهدة

الـLBCI

جديد؟

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More