LBCI
LBCI

وصول شحنة ثانية من المساعدات الاماراتية الى عدن

آخر الأخبار
2015-05-24 | 08:45
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وصول شحنة ثانية من المساعدات الاماراتية الى عدن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
وصول شحنة ثانية من المساعدات الاماراتية الى عدن
 

وصلت شحنة ثانية من المساعدات الانسانية الغذائية والطبية التي ارسلتها الامارات ووزنها 460 طنا، الاحد الى ميناء مدينة عدن في جنوب اليمن بحسبما افاد مسؤول يمني.

 وكان الهلال الاحمر الاماراتي اوصل شحنة مكونة من 1200 طن من الادوية والمستلزمات الطبية الاسبوع الماضي الى عدن، بحسبما افاد منسق المساعدات المعين من قبل الرئيس علي البكري

 
وفي سياق متصل، أعلن سكان اليوم الأحد أن القوات السعودية والمقاتلين الحوثيين تبادولوا إطلاق نيران المدفعية الثقيلة مما أدى إلى تدمير جزء من المعبر الحدودي الرئيسي بين البلدين خلال الليل في تصعيد للحرب الدائرة منذ شهرين.
 
ولفت شهود إالى أنه تم إخلاء معبر حرض الحدودي وهو أكبر معبر للركاب والبضائع بين السعودية واليمن وسط قصف دمر صالة المغادرة وقسم الجوازات فيه.
 
وغادر سكان عدة قرى يمنية في المنطقة منازلهم وفروا من الحدود التي تحولت إلى خط مواجهة بين السعودية والمقاتلين الحوثيين المتحالفين مع إيران.
 
هذا وأشار سكان في مدينة تعز الواقعة في وسط اليمن إلى ان المقاتلين الحوثيين والمقاتلين الموالين للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تبادلوا اطلاق نيران الدبابات والمدفعية عبر المدينة خلال الليل، وأن الحوثيين سيطروا على قاعدة عسكرية على قمة جبلية استراتيجية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ثانية

المساعدات

الاماراتية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More