LBCI
LBCI

"ديفيت رانرز" يعلنون عن إجتياز ٢٥٢ كلم دعماً لأطفال HeartBeat

رياضة
2015-05-26 | 14:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"ديفيت رانرز" يعلنون عن إجتياز ٢٥٢ كلم دعماً لأطفال HeartBeat
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
"ديفيت رانرز" يعلنون عن إجتياز ٢٥٢ كلم دعماً لأطفال HeartBeat
تم الاعلان رسمياً عن اجتياز ثمانية عدائين من "ديفيت رانرز" De-feet Runners  مسافة 252 كلم ركضاُ في الفترة الواقعة بين 9 و14 حزيران المقبل خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في فندق "فاندوم "(بيروت ) ظهر الثلاثاء.
 
تقدّم الحضور ياسر الحاج ممثلاً راعي الحدث وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي،امين عام اللجنة الأولمبية العميد حسان رستم، ممثل جمعية "هارت بيت" (Heart Beat) الدكتور فيكتور جبارة، رئيسة جمعية "ماراتون بيروت" مي الخليل، رئيسة جمعية "سوشيل واي" وفا خوري،رئيس نادي الأيليت الدكتور احمد خليفة ، مسؤولو اندية ،ممثلو الشركات الراعية  و رجال الصحافة والاعلام.
 
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريّف الحفل العداء محمد مرهمو الذي تحدث عن الحدث الرياضي الكبير الذي سيقام ابتداء من 9 حزيران المقبل دعماً للأطفال الذين يعانون من امراض في القلب بالتعاون مع جمعية "هارت بيت". وعاد بالذاكرة الى الحدث الذي اقيم العام الفائت لمعالجة الاطفال المصابين بسرطان الدم حيث كان مجموع الدعم سبعين الف دولار اميركي وشاكراً الوزير حناوي لرعايته هذا الحدث   .
 
الكلمة الثانية لياسر الحاج الذي اعرب عن دعم الوزير حناوي للمشروع الرياضي والانساني المنوي اقامته الشهر المقبل .وتمنى الحاج التوفيق للعدائين الثمانية  وهم  علي قضامي،عماد لادقاني،جورج حويّك،خضر بدران،جهاد الاشقر،مارك جبران، محمد مرهمو وربيع فرسون.الكلمة الثالثة للدكتور جبارة الذي ذكر ان جمعية "هارت بيت" ابصرت النور منذ عشر سنوات وعالجت اكثر من الفي طفل يعانون المشاكل في القلب منوهاً بمبادرة العدائين الثمانية.واشار جبارة الى ان هدف الحدث الرياضي تلقي الدعم المالي للمساعدة في معالجة الاطفال .بدوره ذكر العميد رستم ان رئيسة جمعية "ماراتون بيروت" مي الخليل كان اول من اطلق السباقات الطويلة منذ 12 سنة مشيراً الى ان المجتمع الرياضي يغني الانسان آملاً ان يشارك عداؤون وعدءات من لبنان في اولمبياد العام 2020.
 
وتحدثت وفا خوري عن المهمة الرائدة للعدائين الثمانية من أجل قضية انسانية داعية الجميع الى دعم المشروع .
 
كما اعلن رئيس نادي الايليت الدكتور  احمد خليفة ان العدائين الثمانية برهنوا ان الرياضة قادرة على التغيير في المجتمع من اجل الخير متمنياً التوفيق لهم.وتحدثت مي الخليل عن التصميم والارادة الجماعية للعدائين الثمانية وعلى روحهم التضامنبة لانجاح هذا الحدث الرياضي الكبير الذي له دلالات كثيرة.
 
الكلمة الاخيرة للعداء مارك جبران الذي قال ان انطلاق المهمة ،التي يبلغ طولها 252 كلم،  محدد صباح التاسع من حزيران المقبل من النبطية وصولاً الى الجنوب وفي العاشر من حزيران من الجنوب الى البقاع وفي 11 حزيران من بعلبك الى الهرمل وفي 12 حزيران من عكار الى الشمال وتحديداً  الى طرابلس وفي 13 حزيران في جبل لبنان مروراً بالزعرور الى قرنة شهوان على ان تكون نقطة الوصول محددة ظهر العاشر من حزيران في محافظة بيروت وتحديداً في "الزيتونة باي"  .
 
وذكر انه سيتخلّل المحطات التي سيمر فيها العداؤون تكريم لهم من قبل بلديات القرى. كما شكر العداء عماد لاذقاني اتحاد العاب القوى والشركات الراعية التي ساهمت في انجاح هذه المبادرة الرياضية ولضمان نجاح المهمة على غرار العام الفائت  .
 
واشار الى ان العدائين  عكفوا على القيام بتدريبات بدأت في نيسان الفائت عبر الركض 15 كلم مرتين في الاسبوع على ان يجتازوا مسافة 35 كلم في آخر كل اسبوع اضافة الى المشاركة في سباقات المسافات الطويلة.ويتضّمن المسار،الذي يتدرب عليه العداؤون حالياً، المرتفعات وهي شبيهة بالمسار الذي سيسلكونه خلال المهمة.ومع بداية شهر ايار الجاري تكثفت التحضيرات اذ يجتاز العداؤون مسافة 35 كلم مرتين في الاسبوع.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

رانرز"

يعلنون

إجتياز

دعماً

لأطفال

HeartBeat

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More