LBCI
LBCI

كرة القدم: المنتخب اللبناني يواجه نظيره الأردني السبت المقبل

رياضة
2015-05-26 | 14:45
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
كرة القدم: المنتخب اللبناني يواجه نظيره الأردني السبت المقبل
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
كرة القدم: المنتخب اللبناني يواجه نظيره الأردني السبت المقبل
أبدى مدرّب منتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش إرتياحه لأداء لاعبيه في المباراة الودية أمام سورية في صيدا الأحد الماضي، والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.
 
وأراد رادولوفيتش من خلال الإختبار الأول الوقوف على مدى تفاعل اللاعبين الذي إختارهم للمهمة. وأوضح أن منتخب لبنان خاض اللقاء بعناصره المحلية بعد خضوعه لخمس حصص تدريبية فقط. وحيّا عزيمة اللاعبين وإصرارهم على رغم تخلّفهم بهدفين، فعادلوا وكادوا يخرجون فائزين، بعدما فرضوا إيقاعهم على مجمل مجريات الشوط الثاني.
 
وأكدّ رادولوفيتش أن المباراة الثانية المقررة السبت المقبل أمام الأردن، ستجعل الصورة أمامه أكثر وضوحاً كما ستفيد اللاعبين المشاركين، كاشفاً أنه سيعمل في الأيام المقبلة على معالجة نقاط عدة أفرزها اللقاء أمام سورية، وذلك سعياً إلى مزيد من الإنسجام. يذكر أن منتخب لبنان إستأنف تدريبه الثلثاء على ملعب بيروت البلدي.
 
كما يتدرّب الأربعاء قبل أن يغادر الخميس إلى عمّان حيث تنتظره مباراة دولية ودية أمام نظيره الأردني عند السابعة من مساء السبت المقبل في إربد (69 كلم شمال عمّان).
 
وأشار رادولوفيتش إلى أنه في إطار البرنامج المعدّ، سيلتحق المؤهلون من المحترفين في الخارج تباعاً بصفوف المنتخب بعد العودة من الأردن، مع مباشرة الإستعداد للقاء الكويت (11 حزيران في صيدا) في إفتتاح تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

القدم:

المنتخب

اللبناني

يواجه

نظيره

الأردني

السبت

المقبل

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More