LBCI
LBCI

جعجع للـLBCI : تلقينا معلومة بأن بطرس خوند أصبح مع داعش

آخر الأخبار
2015-05-28 | 14:43
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جعجع للـLBCI : تلقينا معلومة بأن بطرس خوند أصبح مع داعش
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جعجع للـLBCI : تلقينا معلومة بأن بطرس خوند أصبح مع داعش
 
كشف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع انه اتفق مع رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون على تنسيق مواقفهما بخصوص معايير الشخص الواجب وصوله لرئاسة الجمهورية ، الا أنه لم يتم الاتفاق على مبدأ اختيار شخص ثالث ، مؤكدا انه لم يكن بأي لحظة لقطع الطريق على عون.

جعجع وفي حديث لبرنامج "كلام الناس" عبر الـLBCI شدد على ان الرئيس الفعلي هو من يتخذ القرارات ويحمي القانون ويخرج البلاد من الازمات ، وقال :"ما يميز عون ويميزني هو ان كلانا يتمتع بالصفة التمثيلية".

وبموضوع الميادرة التي طرحها عون أشار جعجع الى أنه أبلغ وفد تكتل التغيير والاصلاح الذي زاره بان الاستفتاء يحتاج لتعديل دستوري االمر الذي يجعله فعليا مجرد استطلاع رأي في حال حصوله.

جعجع الذي لفت الى ان نواب 14 آذار زاروا بكركي لتأكيد التزامهم باولوية اجراء الانتخابات الرئاسية ، اعتبر أن نصاب انتخاب الرئيس من اول جلسة هو النصف زائد واحد.
 
وبملف عرسال أكد جعجع أن الارهابيين لن يتمكنوا من الدخول الى البلدة لان الجيش موجود بها وامكانياته اكبر من هذه الجماعات ،وقال :" ليتوقف الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عن تخويفنا من داعش والنصرة ولا نريد من احد حماية فلدينا الدولة والاجهزة الامنية اللبنانية. "

 واعتبر أن ما يساعد بوجود خلايا ارهابية في لبنان هو قتال حزب الله بسوريا وحكم كالذي صدر بحق الوزير الاسبق ميشال سماحة.

وفي اطار آخر أشار جعجع الى انه تلقى معلومة اولية من صديق في اطنبول افاده فيها بان بطرس خوند ولبنانيين آخرين اصبحوا مع داعش ، لافتا الى أنه ابلغ عائلة خوند بالموضوع.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

للـLBCI

تلقينا

معلومة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More